أول تعليق من عبادي الجوهر على فوزه بجائزة الموسيقى 

عبادي الجوهر- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
عبادي الجوهر- الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
عبر الفنان عبادي الجوهر، عن سعادته بجائزة الموسيقى التي حصل عليها، ضمن الدورة الرابعة من مبادرة الجوائز الثقافية الوطنية في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الجائزة بعد الإسهامات الكبيرة التي قام بها الفنان عبادي جوهر في عالم الغناء والموسيقى خلال مسيرته الفنية الحافلة، إذ يعد واحدًا من أفضل المطربين على الساحة العربية.

عبادي الجوهر: السعودية دائماً تكرم المبدعين والمتميزين

وشارك الفنان عبادي الجوهر، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته على منصة " إكس"، صورة له لحظة تكريمه وتسلمه لجائزة الموسيقى، معلقاً بالقول: "كل الشكر لوزارة الثقافة ولسمو الوزير الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود لتكريمي بجائزة الموسيقى ضمن الجوائز الثقافية الوطنية، وغير مستغرب من المملكة العربية السعودية في تكريم المبدعين والمتميزين دائماً".

أبرز الفائزين بالجوائز الثقافية الوطنية السعودية في دورتها الرابعة

وضمن الحفل حصد أسامة المسلم جائزة الأدب لهذا العام، فيما ذهبت جائزة النشر إلى "دار تربية قيادية" المتخصصة في النشر للأطفال
ونال الدكتور وليد العمري جائزة الترجمة، والدكتور محمد المنصوري جائزة فنون الطهي، والدكتورة ليلى البسام جائزة الأزياء، فيما حقق الدكتور خالد عزام جائزة فنون العمارة والتصميم، والدكتور عبدالله الشارخ جائزة التراث الوطني.
ومنحت جائزة الأفلام للمخرج توفيق الزايدي، وجائزة المسرح والفنون الأدائية لمحمد الطويان، وجائزة الفنون البصرية لطه الصبان، وجائزة المؤسسات الثقافية لمجموعة MBC، وجائزة المؤسسات الثقافية (مسار القطاع غير الربحي) لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، وجائزة سيدات ورجال الأعمال لبدر بن محمد البواردي
وحققت ضياء يوسف جائزة الثقافة للشباب، وجون أوليفر جائزة التميز الثقافي الدولي، فيما منح وزير الثقافة الدكتور سعد الصويان جائزة شخصية العام الثقافية خلال زيارته في منزله قبل بداية الحفل بساعات.

يمكنكم قراءة .. لأول مرة عبادي الجوهري يفاجئ جمهوره بأغنية منذ 40 عامًا.. وحفيده يخطف الأنظار

عبادي الجوهر يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94

على جانب آخر، يستعد الفنان عبادي الجوهر في المشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، ويحيي حفلاً خاصاً في "شقراء" يوم 20 سبتمبر الجاري، وذلك بتنظيم من شركة "بنش مارك"، وذلك في حفل بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.
وقد نشرت الشركة بوستر الحفل مؤخراً عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام". وجاء التعليق المرفق كالتالي: "بننطرب على أوتار أخطبوط العود مع الفنان الكبير د. عبادي الجوهر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».