عبد الله السدحان لـ" سيدتي": سعيد بتكريم هؤلاء الرواد بمهرجان المسرح الخليجي وانتظروني بهذه الأعمال

عبداللة السدحان- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبداللة السدحان- الصورة من حسابه على الانستغرام
حضر الفنان عبد الله السدحان مهرجان المسرح الخليجي الـ14 بالرياض الذي انطلقت فعالياته أمس بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وتحدث لـ"سيدتي" عن المهرجان قائلاً: المهرجان جزء لا يتجزأ من المسرح الخليجي والعربي والمحلي، وسعيد جداً بتكريم هؤلاء الرواد من المسرح الخليجي الذين بذلوا قصارى جهدهم، وقدموا ما لديهم لخدمة المسرح الخليجي، وباذن الله الآن الفرصة أيضاً للشباب لتقديم ما لديهم وبذل العطاء والإبداع.

جديد عبد الله السدحان من الأعمال

وعن جديده من الأعمال في الفترة القادمة، كشف السدحان أنه يقوم حالياً بتصوير فيلم سينمائي، أيضاً هنالك محاولات لتقديم مسلسل اجتماعي كوميدي تراجيدي، وقال: "كنت قد جهزت عملاً للمسرح وعرضته على جهات، منها وزارة الثقافة وهيئة المسرح وهيئه الترفيه وننتظر الموافقة بإذن الله".
وكان السدحان قد صرح مؤخراً لـ"سيدتي" أيضاً أن الفيلم السينمائي الروائي الذي كان من المقرر أن يصوره يحمل اسم "ليل نهار" أما المسلسل فيحمل اسم "صدفة".

آخر أعمال الفنان عبد الله السدحان

وكان آخر أعمال عُرضت للفنان عبد الله السدحان هو فيلم "نورة"، وهو فيلم سعودي روائي طويل تم تصويره بشكلٍ كامل في منطقة العلا، وشارك رسمياً ضمن فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتدور أحداث الفيلم السعودي "نورة" حول شخصين يجدان بعضهما بعضاً؛ ليكتشفا صوت الإبداع والفن الموجود داخلهما، ففي إحدى القرى البعيدة في المملكة العربية السعودية، وخلال فترة التسعينيات، تقضي فتاة تُدعى "نورة" معظم أوقاتها وهي بعيدة عن عالم القرية، وبالوقت نفسه يصل معلم جديد يُدعى "نادر" إلى القرية ويلتقي "نورة". والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المخرج السعودي توفيق الزايدي، ويشارك في بطولته: الفنان عبد الله السدحان، والفنان يعقوب الفرحان، والفنانة ماريا بحراوي.
كما تم تصوير مسلسل درامي له بعنوان "هم يضحك" كان من المقرر أن يُعرض برمضان، ولكن تم تأجيله، تدور أحداث المسلسل حول إحدى العائلات التي يقع لها العديد من المشكلات والمواقف، ويحاول رب الأسرة مواجهتها، وكذلك الخروج من هذه المواقف، وهو من إﺧﺮاﺝ أحمد الفردان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة: الفنان عبد الله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبد الرحمن، مريم الشقراوي، بالإضافة إلى آخرين.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"