تارا عماد بجلسة تصوير من جبل سانت كاترين

تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام
تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام

تصدرت النجمة تارا عماد ترند الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر جلسة تصوير من عطلتها فوق قمة جبل سانت كاترين.

ونشرت تارا عماد عبر حسابها بموقع انستغرام مجموعة صور لها أثناء وجودها في سانت كاترين، حيث عادت لأجواء الطبيعة الخلابة، وأظهرت قدرتها على تسلق الجبال والتعامل باحترافية مع تحديات الطبيعة، مشيرة إلى أنها تتعرف على ذاتها من جديد بهذه الطريقة.

وعلقت تارا عماد على الصور قائلة: انت مش بتطلع الجبل عشان تتعلم عنه، بتطلع عشان تتعرف على نفسك.

تارا عماد زارت مسجد السلطان حسن

زيارة تارا عماد لجبل سانت كاترين لم تكن الخطوة الأولى للتعرف على ذاتها، حيث قامت مطلع شهر سبتمبر الجاري بزيارة خاصة إلى مسجد السلطان حسن في القاهرة وهو واحد من أكبر المعالم الأثرية الإسلامية في القاهرة القديمة، ووضعت تعليقا لافتا قالت فيه: بحب اوي تفاصيل بلدنا، ومن اكتر الاماكن الي بحب ازورها و استمتع بطاقتها و هدوئها هو الجامع سلطان حسن.

وتابعت تارا عماد عبر حسابها على الفيس بوك: صاحبتي ديانا اخدت الصور دي و احنا جوا و اول ما شوفت الصور شوفت مامتي، شايفة واقفة مامتي، و طريقة لبس مامتي وتعابير وش مامتي.

وواصلت: انا فكرة اول ما شوفت صورة معينة من دول حسيت بيها اوي. حسيت ب قد ايه احنا فعلاً بنكبر و بنكون اهلنا. كل ما بنكبر كل ما تفاصيل اسلوبنا و ملامحنا فعلاً بتكون طبعت من أهلنا، اتبسطت اوي اني حسيت اني شبهها و ان فيا كتييير اوي منها، الله يرحمك يا مامتي.

يمكنكم متابعة: تارا عماد تحقق أمنية والدتها بعد وفاتها.. حصلت على جنسية مونتينيغرو

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».