شاهد ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري يحتفلان بذكرى زواجهما.. ظهرا في لقطات بغاية الرومانسية

ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري- الصورة من حساب ديانا على إنستغرام
ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري- الصورة من حساب ديانا على إنستغرام

بطريقة تشبه الأفلام الرومانسية، فاجأ الإعلامي معاذ العمري زوجته الفنانة ديانا كرزون بالاحتفال بذكرى مرور أربع سنوات على زواجهما الذي تم في 14-9- 2020. إذ أعدّ لها مفاجأة باصطحابها إلى مكان رومانسي حالم مليء بالورود الحمراء والشموع.
وقد عبرت ديانا عن دهشتها وإعجابها بالمفاجأة وامتنانها لزوجها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تيك توك، جمعها بزوجها في هذا المكان الساحر الذي اختاره لها للاحتفال بذكرى بزواجهما، حيث التقطا أيضاً مجموعة من الصور بديا من خلالها في لقطات تشبه الأفلام الرومانسية.

 

ديانا كرزون تعبّر عن دهشتها من المفاجأة



عبّرت الفنانة ديانا كرزون عبر حسابها على تيك توك بتاريخ 14-9- 2024 من خلال فيديو، عن دهشتها من المفاجأة التي أعدها لها زوجها معاذ العمري للاحتفال بذكرى زواجهما التي جاءت في غاية الرومانسية. وبدت ديانا كرزون في في بداية الفيديو مندهشة وسعيدة بالمفاجأة التي حضرها لها زوجها بدعوتها إلى جلسة في أحد الأمكنة الذي تحيط بجوانبه الورود الحمراء، قائلة وهي تضحك وتنظر نحو زوجها:" أنا كتير "خجلانة" ولا أعرف ما عليّ فعله". وتكمل ضاحكة:" أشعر بالصدمة". وعلقت:" أحلى مفاجأة بالحياة أنا سعيدة".
فيما عبّر معاذ في الفيديو نفسه عن مدى حبه لزوجته ديانا قائلاً: "أحب أن أسعدك بأي شكل من الأشكال. أنا كل هدفي أن أجعلك سعيدة. وأنا أعرف أنني لو أهديتك خاتماً أو سواراً لن يفرحك ذلك. وأي شيء له قيمة مادية لا يسعدك بمقدار ما يسعدك كل شيء نابع من القلب. وكل نَفَسٍ "يطلع" مني تجاهك هو صادر من قلبي".

@dianakarazon

 

original sound - Alisaber

معاذ العمري وديانا كرزون في جلسة تصوير رومانسية حالمة

بالاضافة لذلك، نشر معاذ العمري على حسابه الرسمي على إنستغرام مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته ديانا كرزون من جلسة تصوير رومانسية حالمة لهما معاً من الجلسة نفسها المحاطة بالورود الحمراء في أحد الأمكنة القريبة القريبة من البحر. وشارك الصور مع ديانا على حسابها الرسمي على إنستغرام. وفي لقطات منوعة تنطق بالحب بين الزوجين وتشبه الأفلام الرومانسية ، أطلت ديانا وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود وشعرها أسود طويل ناعم منسدلاً على ظهرها وماكياج بسيط لافت مع أحمر الشفاه باللون الأحمر.
وظهرت ديانا ومعاذ وهما يسيران متشابكا اليدين بسرور في إشارة إلى سيرهما معاً في دروب الحياة يداً بيد بسعادة، وفي لقطة مصورة، حملت ديانا وردة حمراء وهي تتكىء برومانسية على كتفه. وفي صورة أخرى، كانا يتبادلان نظرات الحب على خلفية أوراق الورود الحمراء االتي نثرت على الأرض.
وكتب لها معاذ العمري رسالة رومانسية مشبهاً إياها بالحياة بالنسبة إليه والرزق الذي منحه الله إياه، معتبراً أن يوم زواجهما من أجمل أيام عمره. وعلق على الصور قائلاً:" ديانا حبيبتي أنتِ مش بس شريكة حياة ورفيقة درب.. أنتِ الحياة وضحكتها أنتِ راحة البال.. أنتِ رزق نقي من الله أشكر ربي عليه بكل لحظة.. ديانا حبيبتي أنتِ الكوكب الذي استنير به.. يوم زواجنا هو أجمل أيام العمر يا كل العمر.. 4 سنوات من الحب. 14-9-2024 - معاذ العمري وديانا كرزون". وقد انهال المتابعون بتعليقات التهنئة والأمنيات بدوام سعادتهما الزوجية.

تزوجا من 4 سنوات

بعد قصة حب جمعت بينهما، تزوجت ديانا كرزون من الإعلامي معاذ العمري في 14 سبتمبر في العام 2020، ورزقا بطفلة تدعى سلمى تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وصبي يدعى راشد يبلغ من العمر عاماً وشهرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».