كيف هنأت شيرين عبد الوهاب السعودية بيومها الوطني 94؟

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على إنستغرام
هنأت الفنانة شيرين عبد الوهاب المملكة العربية السعودية وشعبها، باليوم الوطني الـ94 الذي تحتفل به المملكة من كل عام يوم 23 سبتمبر.
وتمنت "شيرين" في تهنئتها للملكة العربية السعودية بأن يعم الأمن والاستقرار في كل أرجائها، وأن يُحالف التوفيق قادتها في تحقيق المزيد من الإنجازات.

شيرين عبد الوهاب: أُحيِّي الشعب السعودي باليوم الوطني

شاركت شيرين عبد الوهاب محبيها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صوراً مكتوباً عليها: "اليوم الوطني السعودي 94، ومزينة بالعلم الخاص بالسعودية، وعلقت بالقول: "أُحيي الشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني، وأتقدم بخالص التهاني إلى قيادته الرشيدة وشعبه الكريم، متمنية لهم دوام التقدم والازدهار".
وتابعت: "أسأل الله العظيم أن يديم على بلاد الحرمين نعمة الأمن والاستقرار، وأن يوفق قيادتها الرشيدة في تحقيق المزيد من الإنجازات".
واختتمت تعليقها قائلة: "وأخص بالذكر سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي أثبت للعالم أجمع قدرته على قيادة بلاده نحو مستقبل زاهر.. كل عام والسعودية بخير".

يمكنكم قراءة.. سبب تواجد شيرين عبدالوهاب في مستشفى الدقي

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب

طرحت النجمة شيرين عبدالوهاب، مؤخراً أغينة "عودتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع النابلسي، ميكس وماستر خالد سند.
وتقول كلمات الأغنية: "عودتني الدنيا أخسر، وأني لما أحب حاجة أو ام تسبني أي لحظة فرح تقصر.. طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني".

شيرين عبدالوهاب تتجه لتطبيق "واتس آب" لطرح أغانيها الجديدة

على جانب آخر قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اللجوء إلى طريقة أخرى لطرح أغانيها الجديدة، خاصة بعد تعرُّض أغانيها الجديدة للحذف من موقع الفيديوهات الـ"يوتيوب" ومنصة "إكس"، بسبب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والتي لا تزال مستمرة.
حيث قررت تدشين قناة لها عبر تطبيق "واتس آب" ومن خلالها ترسل أغانيها الجديدة لجمهورها، حتى لا تواجه أزمة الحذف من قِبل شركة روتانا مع كل أغنية تقوم بطرحها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».