حفل غنائي يجمع جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي.. هذه تفاصيله

جورج وسوف - الصورة من حسابه على إنستغرام
جورج وسوف - الصورة من حسابه على إنستغرام
تم الإعلان عن إقامة حفل غنائي كبير يجمع بين كل من "سلطان الطرب" جورج وسوف و"القيصر" كاظم الساهر بمدينة دبي والذي يعد حفلاً غنائياً ضخماً ينتظره جمهور كل منهما بالوطن العربي.

تفاصيل حفل جورج وسوف كاظم الساهر في دبي

وكان قد تم الإعلان عن موعد إقامة حفل كل من المُطرب جورج وسوف والمُطرب كاظم الساهر في 5 ديسمبر المُقبل على مسرح "أرينا كوكاكولا" في دبي، كما تم الإعلان عن موعد طرح التذاكر غدًا من الساعة الثالثة مساءً.

حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد أحيا حفلاً غنائياً بمهرجان العلمين في يوليو الماضي، وكان قد أطرب الفنان كاظم الساهر جمهور الحفل على مدار ساعتين ونصف من خلال تقديمه مجموعة لأشهر أغانيه المحببة لدى جمهوره، حيث قدم "أحبيني بلا عقد"، "غالية"، "عيد وحب"، "كلك على بعضك حلو"، ونال غناء كاظم الساهر تصفيقاً وتفاعلاً كبيراً من الحضور، واستمر في الغناء حتى اختتم الحفل بأغنية "قولى أحبك".
وقد شهد الحفل العديد من اللقطات بين الجمهور وكاظم الساهر أبرزها حينما طلبت طفلة منه غناء كل القصائد التي غناها الساهر، ليندهش الساهر من طلبها، لذلك سألها عن عمرها، لتجيب بأنها في التاسعة من عمرها ليرد عليها بسعادة كبيرة قائلاً: "ما أحلاكى عندك كام سنة عشان تطلبي أغني كل القصائد اللي غنيتها، ثم يقول لها عندك 9 سنين وحافظة كل الأغاني".

"رقصة أسباني" آخر إصدارت جورج وسوف الغنائية

وعلى جانب آخر كان سلطان الطرب جورج وسوف قد أصدر أحدث أغانيه في أغسطس الماضي والتي جاءت بعنوان "رقصة أسباني"، وذلك عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى والتوزيع الموسيقي لباسم رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».