هل دخل أحمد العوضي في قصة حب جديدة ..الفنان يجيب بنفسه

أحمد العوضي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد العوضي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل خلال الآونة الأخيرة، بعد انتشار أخبار تفيد بدخوله في قصة حب جديدة، وذلك بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز قبل عدة أشهر.
ورغم انفصال "العوضي" و "ياسمين" إلا أنهما ظل يدعمان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي حال اعلان كل منهما عن خبر جديد يتعلق بعمله ، هذا الدعم والمساندة ظهر أيضاً على أرض الواقع وكان ذلك جلياً في عزاء منتجي شركة "سينرجي" ، حيث ظل أحمد العوضي متواجداً بجانب ياسمين حتى انتهاء العزاء.

أحمد العوضي: سأعلن بنفسي حال دخولي قصة حب

وحرص النجم أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج بودكاست "mirror" الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج، على نفي الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول دخوله في قصة حب جديدة، مؤكداً بعدم صحة هذا الأمر، لأن تركيزه الآن ينصب فقط على عمله ولا يفكر الدخول في علاقة عاطفية جديدة.
وشدد " العوضي" على انه في حال ارتباطه عاطفياً أو دخوله في قصة حب جديدة سيعلن عن هذا الأمر بنفسه، دون الحاجة لأشخاص آخرين يعلنون ويجتهدون مكانه في هذا الموضوع.
واستطرد قائلاً " يوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع أنا وأقول، مش محتاج حد يجتهد مكاني".

أحمد العوضي يواصل التحضيرات لمسلسله الجديد..رمضان 2025

على جانب آخر يواصل النجم أحمد العوضي ، التحضيرات لمسلسله الجديد "فهد البطل" الذي يخوض به موسم دراما رمضان 2025.
إذ ينتمي مسلسل "العوضي" إلى تيمة الأعمال الشعبية حيث يجسد شخصية شاب من محافظة المنيا بمصر ترك قريته وسافر إلى القاهرة واستقر فيها، إلا أن ماضيه في الصعيد سيظل يطارده خلال الأحداث.
"فهد البطل" من تأليف محمود حمدان الذي تعاون مع أحمد العوضي مسلسل "حق عرب" في موسم رمضان الماضي 2024. في حين يتولى الإخراج المخرج محمد عبد السلام، ويشارك في البطولة بجانب أحمد العوضي كل من: أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسي، عصام، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، وعدد آخر من الفنانين.
وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل "فهد البطل" كان يحمل منذ بداية الإعلان عنه اسم "الملك"، ولكن تم تغييره بسبب وجود أكثر من عمل آخر يحمل الاسم نفسه
يمكنكم قراءة ... مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن أطفال تشبه أحمد العوضي وميرنا نور الدين

مشاركة سينمائية

وكان آخر المشاركات الفنية للنجم أحمد العوضي، من خلال فيلم " الإسكندراني"، والذي قدم من خلاله شخصية "بكر الإسكندراني" الذي يمر
بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده من جديد.
العمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، ويشارك به عدد من النجوم منهم، بيومي فؤاد، زينة ، حسين فهمي، صلاح عبد الله ، محمود حافظ ، وآخرون.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».