جيسيكا عازار ترزق بطفلتها وتطلق عليها هذا الاسم

جيسيكا عازار- الصورة من حسابها على إنستغرام
جيسيكا عازار- الصورة من حسابها على إنستغرام

رزقت الإعلامية جيسيكا عازار وزوجها رجل الأعمال محمد صوفان بطفلة أطلقا عليها اسماً نادراً ألا وهو شاها. ونشرت جيسيكا عبر ستوري حسابها على إنستغرام صورة عبارة عن بطاقة ترحيبية بقدوم طفلتها شاها، توسطها شريط كبير باللون الوردي. وكتب على البطاقة عبارات ناعمة موجهة للطفلة شاها من قبل والديها اللذين شبها طفلتهما بالفراشة الصغيرة وأيضاً بالنور الساطع الذي يضيء حياتهما مرحبين بها في هذا العالم.

جيسيكا عازار لطفلتها: مرحباً بك في العالم يا فراشتنا شاها


وكُتب على البطاقة من قبل الزوجين جيسيكا عازار ومحمد صوفان "في وسط الظلام أنتِ نورنا الساطع. مرحباً بك في العالم يا فراشتنا الصغيرة اللطيفة شاها صوفان. أتمنى أن تنمي في السلام الذي نتوق إليه بشدة 24-09-24". وفي حين أعلنت جيسيكا عازار عن الخبر اليوم، إلا أنها وضعت على البطاقة التي نشرتها عبر حسابها على ستوري حسابها على إنستغرام، أن ابنتها شاها ولدت بتاريخ 24 سبتمبر 2024.

 

منشور جيسيكا عازار تعلن من خلاله ولادة طفلتها شاها- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

منشور جيسيكا عازار تعلن من خلاله ولادة طفلتها شاها- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

جيسيكا عازار رزقت بابنها فهد في العام الفائت

وللإعلامية جيسيكا عازار وزوجها رجل الأعمال محمد صوفان ابن يدعى فهد. وقد رزقت به جيسيكا في الولايات المتحدة الأميركية العام الفائت في الثالث من مارس من العام 2023. وأعلنت جيسيكا عازار حينها عن ولادة طفلها فهد من خلال الصورة الأولى التي نشرتها لطفلها فهد فور ولادته، وهي ممسكة بيده. وأرفقت الصور بتعليق رحّبت بقدومه إلى الحياة معلنة له بفرح أن عالمها اكتمل بولادته قائلة:" قلبي ممتلئ وعالمي مكتمل، مرحبًا بك في العالم يا ولدي الصغير. فهد محمد صوفان. 3-3-2023".


وكانت جيسيكا عازار ومحمد صوفان تزوجا في الحادي عشر من يونيو من العام 2021 بمدينة صيدا في لبنان بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين. وقدمت الإعلامية جيسيكا عازار العديد من البرامج على قناة mtv كان آخرها البرنامج الحواري 40 الذي استضاف شخصيات من مختلف المجالات الفنية والسياسية والثقافية وغيرها، في حوارات شاملة عنهم.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».