شيرين عبد الوهاب تصالح شقيقها: أنا بعتك بأرخص ثمن

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

اعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب علنا لشقيقها محمد، وكشفت لول مرة كواليس الخلاف بينهما الذي وصل إلى تقديم بلاغات قضائية متبادلة بينهما، وقالت إن حسام حبيب خيرها ما بينه وبين شقيقها، واختارت زوجها.

كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة "X": "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا؛ عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه".

 

 

أضافت: "ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا.. بس أنت صح، وأنا أسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها".

اختتمت شيرين عبد الوهاب: "أنا بعتك بأرخص تمن.. ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

وسبق أن نجح محمد شقيق شيرين عبد الوهاب في اصطحابها إلى منزل العائلة بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وتم اقناعها بالخضوع للعلاج، وبدء صفحة جديدة تستعيد فيها وهجها الفني، وأعلنت شيرين اعتذارها عن عدم تقديم حفلات فنية، وقيل وقتها أنها تخضع للعلاج تمهيدا لاستئناف تسجيل ألبومها الجديد.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً الأغنية السادسة من ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم "قالك نسيني" والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما، ميكس وماستر توما، صولو كيبورد شاهي، جيتار أصلان، والمفاجأة أن شيرين عبد الوهاب استعانت بابنتها هنا للمشاركة معها في كورال الأغنية.

شيرين عبد الوهاب قررت اللجوء إلى طريقة أخرى لطرح أغانيها الجديدة، خاصة بعد تعرض أغانيها السابقة للحذف من موقع الفيديوهات الـ"يوتيوب" ومنصة "إكس"، بسبب أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي لا تزال مستمرة.

يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص.. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».