شاهدوا: نشوى مصطفى تتحدث عن قرار اعتزالها وتكشف سبب رفض زوجها تناول الطعام في المنزل

نشوى مصطفى- الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام

حلت الفنانة نشوى مصطفى ضيفة على برنامج ضيفي، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، وكشفت العديد من الأسرار والتفاصيل حول حياتها الشخصية وكذلك قرار اعتزالها الفن.

وقد تسبب هذا اللقاء في تصدر اسم نشوى مصطفى ترند مؤشرات البحث خاصةً بعدما تم تداول أنباء حول اعتزالها الفن بشكلٍ نهائي، ليكون بذلك آخر أعمالها الفنية مسلسل إمبراطورية ميم مع الفنان خالد النبوي.

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

خرجت نشوى مصطفى في بثٍ مباشر من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأكدت أنها لم تعتزل الفنان مثلما أُشيع خلال الساعات الماضية، وقالت نصاً: "أنا لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما ماقرأت خلال الساعات الماضية". وتابعت: "أنا متعاقدة من الشهر اللي فات على مسلسل كبير في رمضان إن شاء الله بطولة نجم كبير ومخرج عظيم وكان حلماً من أحلامي إني أشتغل معاه، وفي شغل كمان برا مصر".

كانت نشوى مصطفى قد تطرقت خلال اللقاء للحديث عن حياتها الشخصية ومهارتها في الطهي، حيث أكدت أنها ترى نفسها طباخة ماهرة، والضيوف الذين تدعوهم لتناول العذاء في منزلها يشيدون بطريقة طهيها للطعام، لكنها أكدت أن زوجها عماد هو الشخص الوحيد الذي لا يعجبه الطعام الذي تعده، مؤكدة أنه على مدة زواجهما التي امتدت لـ 31 عاماً لم يشد أبداً بالطعام الذي تعده، وكشفت أنه يحب الخضار السوتيه ولا يفضل المطهو بالزبدة والمواد الدهنية الثقيلة.

إمبراطورية ميم آخر أعمالها

الفنانة نشوى مصطفى شاركت خلال شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، والذي عادت من خلاله للفن بعد غياب سنوات. مسلسل "إمبراطورية ميم" تدور أحداثه بإطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكماً للبيت هو نفسه.

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن