بِل هذا الحب.. كليب جديد لشيماء سليمان

شيماء سليمان -الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء سليمان -الصورة من حسابها على الانستغرام

طرحت الفنانة شيماء سليمان أغنية جديدة وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حملت عنوان "بِل هذا الحب"، وتولى إخراجها المخرجة نهلة الفهد، وهي من ألحان فايز السعيد، ومن كلمات خالد الغامدي، وشاركت متابعيها فيديو لمقطع من الأغنية، وعلقت وكتبت: "بِل هذا الحب واشرب ميّته.. خِلْصت القصة وبطلنا غرام.. بس لا تظلم مشاعر ميّتة.. ما دريت الطعن في الميت حرام".

وأضافت: "بل هذا الحب، على قناتي في اليوتيوب، رابط الكليب في البايو، شكر خاص للفنان الراقي عبدالعزيز النصار، ألحان سفير الألحان: فايز السعيد، كلمات: خالد الغامدي، توزيع: حسام كامل، إخراج: نهلة الفهد"، كما نشرت عدداً من الفيديوهات للأغنية نفسها قبل أيام، وكتبت" أهديكم جديدي فيديو كليب أغنية بل هذا الحب".

آخر نشاطات الفنانة شيماء سليمان


وكانت آخر نشاطات الفنانة شيماء سليمان أغنية "سبانيولي" باللهجة الإسبانية لأول مرة، ولحَّن الأغنية حمد العماري، وكتب كلماتها بالإسبانية، فيما كتب جزءاً باللهجة الكويتية الشاعر مشاري إبراهيم، وكان من توزيع وليد سلطان، ومن إخراج صادق تقي.

آخر أعمال الفنانة شيماء سليمان المسرحية

أما آخر أعمال الفنانة شيماء سليمان المسرحية فهي مسرحية "كاوبوي"، والتي عُرضت بعيد الأضحى من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ فاطمة العامر، ومؤلف الأغاني محمد الشريدة، ومن بطولة الفنانة بثينة الرئيسي، رهف العنزي، حسين الحداد، خالد الصراف، وزينب كرم.

آخر أعمال الفنانة شيماء سليمان الدرامية

أما آخر أعمالها الدرامية فهو مسلسل "منت رايق"، من ﺇﺧﺮاﺝ نهلة الفهد، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ منى النوفلي، من بطولة الفنانة هبة الدري، عبدالعزيز النصار، سعود بوشهري، ميس كمر، وشهاب حاجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»