بإطلالة ساحرة .. غادة عبد الرازق تلتقي جورجينا رودريغيز في باريس 

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها صوراً من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، خلال عرض أزياء حضرته ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

غادة عبد الرازق تلتقي جورجينا رودريغيز في باريس

نشرت غادة عبد الرازق عدداً من الصور بحسابها على "إنستغرام"، أثناء حضورها أحد عروض الأزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وظهرت غادة في الصور بإطلالة شبابية ساحرة، حيث ارتدت تايور من الدنيم، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وأكملت الإطلالة بمجوهرات فاخرة، وعلقت على الصور قائلة : لقد قضيت وقتًا رائعًا في عرض Messika الليلة الماضية! مبروك على هذا الحدث المذهل".

وقد وثقت غادة الصور التي نشرتها خلال لقائها بعدد من نجوم العالم كان أبرزهم النجمة كاردي بي، وعارضة الأزياء وشريكة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، وقد لاقت صورها معهم إعجاب جمهورها ومتابعيها .
تُعد الفنانة غادة عبد الرازق من النجمات التي تهتم بالموضة كثيرًا، وهو الجانب الجديد من حياتها والتي كشفت عنه وعبرت من خلال عدة تصريحات أخيرة لها، وكشفت عن حرصها على حضور فعاليات الموضة العديدة، وكشفت أنها سعيدة بالتعرف على العديد من الفنانين ومصممين الأزياء العالميين، وحضور أسابيع الموضة.

"صيد العقارب" آخر أعمال غادة عبد الرازق

قدمت غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل صيد العقارب وشارك في بطولته: رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، رحاب عرفة، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
وعادت غادة إلى السينما مجدداً بعد غياب، وذلك خلال فيلم "تاني تاني" الذي عُرض في بداية صيف هذا العام، وشارك في بطولة الفيلم: أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي: وعدد آخر من الفنانين: ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.
يمكنكم متابعة في يوم ميلادها.. أبرز خطوط مكياج وتسريحات شعر غادة عبدالرازق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».