شاهدوا غادة عبدالرازق وكأنها في العشرين تحتفل بيوم ميلاد ابنتها روتانا

الفنانة غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت الفنانة غادة عبدالرازق بيوم ميلاد ابنتها روتانا الـ35، وذلك في حضور الأسرة، حيث شاركت غادة عبدالرازق على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بصور من الاحتفال الذي فاجأت غادة عبدالرازق خلاله الجمهور بلوك جديد، حيث قصت شعرها مع تغيير لونه وبدت وكأنها في العشرينيات من عمرها.

غادة عبدالرازق بلوك جديد


غادة عبدالرازق وجهت رسالة إلى ابنتها روتانا في يوم ميلادها الـ35 عبر حسابها بموقع إنستغرام حيث كتبت: "كل سنه وإنتي طيبه ويوم ميلاد سعيد لأجمل بنت فى الدنيا ويارب دايماً في سعادة، إنتي أجمل حاجة حصلتلي في حياتي يا روتانا وربنا كرمني بيكي وشكراً إنك هدتني كمان أجمل حفيدتين في الدنيا".

يمكنكِ قراءة.. نجمات تزوجن في عمر صغير.. نيللي كريم وغادة عبد الرازق الأشهر
غادة عبدالرازق في الفترة الأخيرة اعتمدت على الظهور بلوك جديد كل فترة، حيث تصدرت محركات البحث في موقع جوجل منذ أسبوعين تقريباً، بسبب إطلالتها أيضاً، حيث ظهرت في صور نشرتها على إنستغرام بإطلالة شبابية اعتمدت من خلالها على قَصة شعر مختلفة، من خلال استعانتها بشعر مستعار "باروكة"، ذات اللون الأصفر الممزوج بـ اللون الأسود، وارتداء فستان أسود قصير.

غادة عبدالرازق تحوّل فيلم "شباب امرأة" إلى مسلسل


يُذكر أن "سيدتي" كشفت عن رغبة غادة عبدالرازق في تحويل فيلم "شباب امرأة" الذي قامت ببطولته: تحية كاريوكا مع شكري سرحان وشادية عام 1956، ويُعد من كلاسيكيات السينما المصرية، في مسلسل جديد وتم ترشيح السيناريست محمد سليمان عبدالمالك لكتابة السيناريو والحوار، فيما يتولى إخراج العمل أحمد حسن، ولكن لم يتم اتخاذ خطوات إنتاجية حتى الآن.

تابعي المزيد.. غادة عبدالرازق تُعيد تقديم فيلم شباب امرأة في مسلسل.. إليكم التفاصيل
وقدمت غادة عبدالرازق في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل صيد العقارب وشارك في بطولته: رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، رحاب عرفة، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.
وعادت غادة إلى السينما مجدداً بعد غياب، وذلك خلال فيلم "تاني تاني" الذي عُرض في بداية صيف هذا العام، وشارك في بطولة الفيلم: أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي: وعدد آخر من الفنانين: ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبدالحميد ووائل علي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».