رسائل عتاب واعتذار ومحبة لـ تامر حسني.. أبرزها من خالد الصاوي ومحمد سامي

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
في أقل من شهرٍ واحد، وجه عددًا من الفنانين، رسائل مختلفة للفنان تامر حسني، ما بين عتاب، واعتذار، ومحبة، بعضها جاء بشكلٍ مفاجئ، في شكلٍ أقرب إلى استعادة مواقف قديمة، لكن يبدو أنّ لديهم رغبة في مواجهة أي موقف تسبب في تعكير العلاقة بينهم، وأن يجمعهم الحب والصداقة دون شيء آخر.

شذى لـ تامر حسني: حقك عليّا.. والأخير: المسامح كريم

المطربة شذى، بعد سنواتٍ من الخلاف مع تامر حسني، وصلت إلى حد القطيعة، التقته صدفة في إحدى المناسبات الفنية قبل أيام، وحرصت على التصالح معه، وتجنب أي خلاف بينهما، كما بعثت له رسالة عبر حسابها على "انستقرام"، قائلة: "من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام.. أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضه عارفني وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير".
وتابعت: "حقك عليا ودايماً العتاب بيكون على قد الغلاوة، وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة.. متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو. يا وش قفص قلبي"، فيما تفاعل تامر حسني مع تلك الرسالة، قائلًا لها: "ولا يهمك يا أوزه.. كفاية إنك كتبتي الكلام الجميل ده.. ربنا يوفقك ويسعد قلبك يارب.. المسامح كريم".

مروة عبد المنعم لـ تامر حسني: بحبك وزعلانة منك

قبل أيام، وجهت الفنانة مروة عبد المنعم، رسالة عتاب هي الأخرى، لـ تامر حسني، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا على مستوى السينما، وتحديدًا في "عمر وسلمى"، و"كابتن هيما"، و"نور عيني"، قائلة: "زعلانة منك.. أنت مش مجبر إني أبقى معاك على طول.. لكن أنت وعدتني وقلت لي مش هسيبك"، متابعة "أنا بحبك وزعلانة منك".

خالد الصاوي يُعاتب تامر حسني: فوجئت برد فعل غريب منه


كما وجه الفنان خالد الصاوي، رسالة عتاب إلى تامر حسني، قائلاً: "كنت أتوقع صداقتي بكلّ من تامر حسني، كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وغيرهم، أقوى من أي شيء، لكن فوجئت برد فعل غريب منهم، عندما أتصل عليهم أكثر من مرة، ولا أجد رداً منهم، لذلك قررت أنّ تكون علاقتنا محددة، وهذا على عكس صداقتي بخالد النبوي وهاني سلامة، صداقتنا قوية وكلّ منّا يجد الآخر في أي وقت، إنما ممثل ما غضب منّي ولم يتحمل تأخيري عن التصوير لمدة ثلاثة أيام، فهذا يعني أننا أصحاب إلا حتّة".
وسرعان ما تفاعل تامر حسني، مع عتاب خالد الصاوي، قائلًا له في رسالة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي بـ"إنستغرام": "يا عم خالد، أنت صاحبي وحبيبي، وتأخيرك عنّي ماكنش شخصي، لو شخصي ماكنتش هزعل وأستناك سنة مش أسبوع، بس ده كان تأخير على كل الممثلين والمنتج والمخرج، وياريتك قلت لي إنك زعلان على تليفوني من سنتين كنت جيت لحد عندك صالحتك".
وأكد في رسالته: "والله معرفش إنك زعلان، وبالمناسبة، أنا إللي زعلان عشان كان نفسي تبقى معايا وأنت إللي اختفيت، وعلي أي حال زعلك عندي بالدنيا، وأول ما أرجع من السفر إنّ شاء الله هجيلك لحد عندك أصالحك.. وناخد صورة حلوة زي دي".

محمد سامي لـ تامر حسني: قدّم لي كل الدعم والحب

وبشكلٍ مفاجئ، بعث المخرج محمد سامي، رسالة محبة للفنان تامر حسني، استعاد من خلالها حجم الدعم والمساندة التي تلقاها منه في بداية عمله بالإخراج، وحجم الفرصة الكبيرة التي حصل عليها، إذ قال: "ولَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ. وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقا والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتِ، وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسه ويحقق أحلامه".
وأكمل محمد سامي: "فطبعاً افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتِ، تامر قدّملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي، وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم".
وأضاف سامي: "فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليّا، إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه، وبصّ لي مرة والظروف كلها ضدي، وكنت حاسس وأنا بحضّر إنهم هيجيبو حد غيري، وقال لي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك؛ حتى طريقته المتواضعة وهو بيقول لي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله، تحسس الواحد بنفسه و أهميته".
واختتم سامي حديثه قائلاً: "أشهد أمام الله إنك طول عمرك متواضع ومؤدب وتطلب الحاجة باحترام، ومع الكل محترم، وعشان كده كلنا روحنا فيك، بحبك يا صاحبي وتستاهل كل حاجة حلوة يا أجمل قلب، ويا رب يرزق كل الناس باللي يساعدهم على تحقيق أحلامهم زي ما رزقني بتامر حسني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».