محمد سامي: ربنا يرزق كل موهوب بنجم مثل تامر حسني

المخرج محمد سامي- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
المخرج محمد سامي- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
شارك المخرج محمد سامي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جمعته مع النجم تامر حسني، أوضح من خلالها موقف تامر ومساندته له في بداية مشواره الفني.

محمد سامي عن تامر حسني: بحبك يا صاحبي

نشر المخرج محمد سامي صورة جمعته مع الفنان تامر حسني من خلال حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "ولَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ. وأنا قاعد إمبارح في التصوير افتكرت الرحلة والشقا والتعب من أول عمل لحد العمل اللي بصوره دلوقتِ، وافتكرت صعوبة الحصول على فرصة عشان الواحد يثبت نفسه ويحقق أحلامه".
وأكمل محمد سامي: "فطبعاً افتكرت أخويا وصاحبي الجدع الطيب الخلوق اللي دعمني من أول لحظة وكان سبب في اللي أنا فيه دلوقتِ، تامر قدّملي كل الدعم والحب والإمكانيات اللي خلتني أثبت نفسي، وبالذات في وقت كان صعب الشباب ياخد في الدراما فرصة بحجم مسلسل آدم".
وأضاف سامي: "فاكر إن الكل كان رافض إني آخد الفرصة دي ومستكبرينها عليّا، إلا هو، وقف في ظهري كأنه بيحارب لأخوه، وبصّ لي مرة والظروف كلها ضدي، وكنت حاسس وأنا بحضّر إنهم هيجيبو حد غيري، وقال لي ده مسلسلك وهتعمله وهتنجح وهتنجحنا معاك؛ حتى طريقته المتواضعة وهو بيقول لي مسلسلك كأني عامل تسع مسلسلات قبله، تحسس الواحد بنفسه و أهميته".
واختتم سامي حديثه قائلاً: "أشهد أمام الله إنك طول عمرك متواضع ومؤدب وتطلب الحاجة باحترام، ومع الكل محترم، وعشان كده كلنا روحنا فيك، بحبك يا صاحبي وتستاهل كل حاجة حلوة يا أجمل قلب، ويا رب يرزق كل الناس باللي يساعدهم على تحقيق أحلامهم زي ما رزقني بتامر حسني".

يمكنكِ متابعة ظاهرة "المخرج المؤلف" تتنقل بين الأجيال من يوسف شاهين إلى محمد سامي

آخر أعمال محمد سامي

يعَد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" آخر أعمال المخرج محمد سامي، والذي شارك به خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2024. وتدور أحداثه حول "نعمة سعيد أبوعلب" التي تعمل محامية وتتخذ من قهوة بلدي مقراً لها، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل بيع منبهات ويحلُم بكسب قضية وقف تجعله يرث ملايين الجنيهات، تترافع "نعمة" في قضية كبرى وتحصل للمتهم على البراءة وتأخذ أتعاباً 10 ملايين جنيه؛ فتقرر أن تعطيها لزوجها وتخبره بأنه كسب القضية التي انتظرها طوال حياته؛ لتتغير حياة زوجها وتفاجأ "نعمة" من تصرفاته.
وشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كلٌّ من: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

من جهة أخرى، يستأنف محمد سامي تصوير مسلسل "إش إش"، والذي سيتعاون فيه مع زوجته مي عمر. كما سيتعاون مع الفنان عمرو سعد في إخراج مسلسل "سيد مكين"، وبذلك سينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2025 بعملين دراميين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».