مي عمر تحتفل بميلاد زوجها محمد سامي: أنت أعظم نعمة وأحبك للأبد

مي عمر ومحمد سامي - الصورة من صفحة مي عمر على الفيس بوك
مي عمر ومحمد سامي - الصورة من صفحة مي عمر على الفيس بوك

احتفلت الفنانة مي عمر، بيوم ميلاد زوجها المخرج محمد سامي الذي يوافق اليوم الإثنين 26 أغسطس، بنشر مقطع فيديو يتضمن مشاهد رومانسية من عطلتهما الصيفية الأخيرة مع رسالة مؤثرة قالت فيها: أنت أعظم نعمة لي، وشريكي، وأفضل صديق لي، وهنا للاحتفال بك اليوم ودائما.. أحبك إلى ما لا نهاية.

مي عمر شاركت جمهورها لحظات الاحتفال بيوم ميلاد زوجها المخرج محمد سامي الـ 41، عبر حسابها على انستغرام، ونشرت مقطع فيديو يرصد رحلتهم بإجازة الصيف في إيطاليا، وعلقت قائلة: من بورتو كيرفو مع قلبي.. يوم ميلاد سعيد يا حبي! أنا ممتنة جدًا لكل الحب والفرح والضحك الذي تجلبه إلى عالمي.

وأضافت: أنت أعظم نعمة لي، وشريكي، وأفضل صديق لي، وهنا للاحتفال بك اليوم ودائما.. أحبك إلى ما لا نهاية.

وتصدرت مي عمر الترند نهاية الأسبوع الماضي بعدما اعترفت لزوجها المخرج محمد سامي على الهواء، بسر حدث منذ يومين، ولم تخبره به وهو ارتكاب حادثة واصطدامها بسيارة زوجها أثناء محاولتها «ركن» سيارتها منذ يومين.

واعترفت مي عمر لزوجها محمد سامي مخرج برنامج «بيت السعد»، تقديم الشقيقين عمرو سعد وأحمد سعد، على قناة «MBC1» قائلة: «محمد ميعرفش المعلومة دي ولسة هيسمعها دلوقتي، أنا كنت باركن عربيتي أول امبارح من يومين، وعربية محمد كانت راكنة ورايا خبط عربيته، يعني ريحت سنه عليها».

وأضافت: «أنا باعمل حوادث عربيات كتيرة عندي حادثة باعملها كتير هي نفس الحادثة بكررها، وهي إني باسرح وأنا باسوق وأخبط في اللي قدامي، وبعمل حوادث وأنا باركن العربية».

تابعي المزيد: إجازة رومانسية جمعت مي عمر ومحمد سامي.. لقطات من رحلتهما في أوروبا والساحل الشمالي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».