شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها مريم على تفوقها .. وهذا ما قالته 

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على إنستغرام
عبرت النجمة شيرين عبد الوهاب عن سعادتها وذلك بعد نجاح ابنتها مريم في المدرسة البريطانية الدولية، وتواجدها ضمن قائمة الأوائل.

شيرين عبد الوهاب لابنتها: شكرًا على أنك مجتهدة

شاركت شيرين عبد الوهاب كل جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، منشوراً عبرت من خلاله عن سعادتها وامتنانها لجمهورها وللصحفيين ولابنتها مريم وذلك بعد تفوقها الدراسي.
وكتبت شيرين عبد الوهاب خلال المنشور قائلة: "في البداية. أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر".
وأضافت شيرين : "بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق)".

ابنة شيرين عبد الوهاب من أوائل المدرسة

كما هنأت المدرسة البريطانية الدولية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مريم ابنه شيرين عبد الوهاب بعد تفوقها الدراسي وتواجدها ضمن قائمة أوائل المدرسة.
ونشرت الصفحة الرسمية للمدرسة صورة مريم وكتبت عليها قائلة: " نود أن نهنئ إحدى طالباتنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.. رائع".

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرًا عدد من أغاني ألبومها الغنائي الجديد والذي كان من بينها أغنية "أتمنى أنساك، وهنحتفل، اللي يقابل حبيبي، وغيرها من الأغاني.
يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».