بعد مداخلتها مع عمرو أديب.. ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين عبد الوهاب ويعلن عن مؤتمر صحفي قريبا

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تطورات جديدة شهدتها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، كان آخرها قرار محاميها المستشار ياسر قنطوش تنحيه عن تولى القضايا الخاصة بها، وذلك بعد مداخله هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب خلال الساعات الماضية لتكشف عن تطورات جديدة في هذه الأزمة.

ياسر قنطوش يتنحى عن قضايا شيرين عبد الوهاب

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش صباح اليوم بيان صحفي، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتراجعه عن كونه محاميها الخاص. وجاء في نص البيان: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا"، وأشار محامي شيرين أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

وكشف المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، سيكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

مداخلة شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب أجرت مؤخراً مكالمة هاتفية مطولة مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية"،وأكدت أن شركة روتانا ألحقت بها أذى كبير وحذفت أغانيها من المنصات بشكلٍ متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى.

وكشفت شيرين أنها رفضت عرض الصلح المقدم من شركة روتانا لتصفية الخلافات بينهما وفسخ العقد بالتراضي، مؤكدة أنها طلبت الصلح سابقاً وتصورت أن الرد سيكون ودياً، وقالت أنها تواصلت مع طوني سمعان، من روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت رداً غير مُرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.

وخلال المداخلة أكدت الكثير من الأطراف التي تحدثت عن هذه الأزمة تصريحاتهم غير صحيحة، فقالت نصاً: "مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي".يمكنكم قراءة: شيرين عبد الوهاب عن هيفاء وهبي: عملت معايا ما لم يفعله أقرب الناس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».