رغم أزماتها المتكررة.. ابنة شيرين عبد الوهاب تحدث لها مفاجأة

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على منصة إكس
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على منصة إكس

رغم الأزمات المتكررة التي تعاني منها النجمة شيرين عبد الوهاب الواحدة تلو الأخرى، إلا أن ابنتها مريم قد فاجأتها اليوم بخبر سار، بعد تواجدها ضمن قائمة الأوائل في مدرستها.

ابنة شيرين عبد الوهاب من أوائل المدرسة

فقد هنأت المدرسة البريطانية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مريم ابنة شيرين عبد الوهاب بعد تفوقها الدراسي وتواجدها ضمن قائمة أوائل المدرسة.
ونشرت الصفحة الرسمية للمدرسة صورة مريم وكتبت عليها قائلة : " نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك 4 مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.. رائع".

أزمات شيرين الأخيرة

يذكر أن أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا قد شهدت تطورات جديدة، كان آخرها قرار محاميها المستشار ياسر قنطوش تنحيه عن تولي القضايا الخاصة بها، وذلك بعد مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب خلال الساعات الماضية لتكشف عن تطورات جديدة في هذه الأزمة.
حيث أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بياناً صحفياً، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتراجعه عن كونه محاميها الخاص. وجاء في نص البيان: "لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولاً من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا"، وأشار محامي شيرين أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءاً كبيراً من لقائه معه عبر برنامج "الحكاية"، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا.
وكشف المستشار ياسر قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمراً صحفياً سيكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.
من جهة أخرى طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا عدداً من أغاني ألبومها الغنائي الجديد والذي كان من بينها أغنية "أتمنى أنساك، وهنحتفل، اللي يقابل حبيبي، وغيرها من الأغاني.
يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».