قرار من النيابة في حق المخرج محمد سامي بعد حضور التحقيقات

المخرج محمد سامي - الصورة من حسابه على إنستغرام
المخرج محمد سامي - الصورة من حسابه على إنستغرام

قامت نيابة الشيخ زايد في مصر، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل المخرج محمد سامي، بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، بعد التحقيق معه في اتهامه بالتعدي بالضرب على مدير مركز صيانة سيارات، كما قررت النيابة صرف مدير أعمال محمد سامي، بعد الاستماع لشهادته حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المخرج محمد سامي توجه لمركز صيانة سيارات يطلب منه عمل طبقة حماية "فيلم بروتيكشن" لسيارته الفارهة الجديدة لمنع حدوث خدوش بها، وترك سامي سيارته عدة أيام لدى المركز وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش في "عتبة السيارة" إضافة لوجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز.

يمكنكِ قراءة.. محمد سامي يقدم مسلسلين في رمضان 2025.. وهذا المخرج سبقه

اعترض محمد سامي على إتلاف سيارته وإحداث خدوش بها، فأخبره المركز بأن الخدوش قديمة، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بين محمد سامي ومدير مركز الصيانة، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي وتبادل الطرفان السب والضرب، وتبين من تفريغ كاميرا مراقبة بموقع المكان أن الكاميرا لم ترصد الواقعة بالكامل.

محمد سامي يبدأ تصوير "إش إش"

وفي سياق آخر بدأ محمد سامي تصوير أحدث أعماله "إش إش" الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر والمُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما اكتمل فريق العمل الذي يضم ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، إدوارد، إنتصار، طارق النهري.


تابعي المزيد.. انطلاق مسلسل "إش إش".. حكاية محمد سامي ومي عمر في 9 أعمال

المخرج محمد سامي، يخوض منافسات دراما رمضان 2025 بمسلسلين من نوعية الـ 30 حلقة، الأول "إش إش" من تأليفه وإخراجه والثاني "سيد الناس" بطولة عمرو سعد وتأليف خالد صلاح، والعملان من إنتاج صادق الصباح، والعرض سيكون على قناة واحدة، وهي "mbc مصر" في رمضان.

خطة تصوير المسلسلين وعرضهما في رمضان 2025

محمد سامي وضع خطة لتصوير المسلسلين الجديدين واللحاق بالعرض في شهر رمضان 2025، حيث بدأ تصوير "إش إش" على أن يتم الانتهاء منه بالكامل خلال شهر أكتوبر، ثم ينتقل بعد ذلك إلى "سيد الناس"، والمُقرر بدء تصويره مطلع نوفمبر، لاسيما وأنه يعمل حالياً على اختيار الفنانين المشاركين في العمل لإبرام التعاقدات معهم مبكراً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».