إجازة رومانسية جمعت مي عمر ومحمد سامي.. لقطات من رحلتهما في أوروبا والساحل الشمالي 

مي عمر ومحمد سامي- الصورة من حساب مي عمر على إنستغرام
مع بداية موسم الصيف قرر الثنائي مي عمر ومحمد سامي الاستمتاع بإجازة صيفية خاصة بعيداً عن الالتزامات الفنية، وكان لافتاً للانتباه اختيارهما للأماكن التي سافرا لها بعناية شديدة من أجل الاستمتاع بتجارب مختلفة.

بداية الانطلاق في لندن

لندن كانت واحدة من الوجهات التي اختارتها مي عمر مع زوجها، وشاركت جمهورها عبر إنستغرام بعدة صور وهي تقضي نزهة في إحدى الحدائق بلندن، وكشفت الصور عن لحظات سعيدة ورومانسية قضاها الثنائي معاً، وبجانب ذلك ظهرا معاً وهما يركبان الدراجة الهوائية وبدآ جولة شبابية مرحة.
ومن أبرز اللقطات التي شاركها الثنائي مع الجمهور خلال هذه الرحلة كان تجولهما في شوارع لندن بإطلالات بسيطة تتناسب مع الأجواء.

إجازة على الطريقة الباريسية

غادر الثنائي لندن واتجها بعدها إلى باريس لقضاء إجازة صيفية مبهجة، ومن ضمن المعالم التي حرصا على زيارتها كان برج إيفل الذي تزين خلال زيارتهما بشعار الأولمبياد، وظهرت مي مع زوجها وهما يمارسان العديد من الأنشطة التي تناسب أجواء الصيف.

زيارة سريعة لدبي

دبي من الوجهات التي يزورها محمد سامي برفقة زوجته باستمرار، وخلال هذا الموسم الصيفي قاما بالتوجه إليها في زيارة سريعة، ونشر محمد سامي صورة رومانسية جمعته مع زوجته وخلفهما عدد من المباني الشاهقة المعروفة عن دبي.

الساحل الشمالي وإطلالات صيفية

اللقطة الأخيرة في رحلة محمد سامي ومي عمر كانت في الساحل الشمالي، وخطف الثنائي الأنظار بإطلالات صيفية مبهجة على متن يخت للاستمتاع بأجواء البحر الهادئة.

خلال هذه الإجازة تألقت مي عمر بالعديد من الإطلالات الصيفية المبهجة المفعمة بالأنوثة والنعومة، وكان أغلب اختياراتها عبارة عن فساتين مميزة بألوان زاهية وجذابة تواكب أحدث صيحات الموضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».