جميلة عوض تروي كواليس من عقد قرانها.. لماذا شهد عمرو يوسف على كتب الكتاب؟

جميلة عوض- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شهد احتفال الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في يونيو الماضي حضور عمرو يوسف، الذي كان شاهداً على عقد القران، رغم أن الحفل كان مقتصراً على عدد قليل جداً من الأهل.

عمرو يوسف شاهد على عقد القران

كشفت جميلة عوض خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة سر اختيار عمرو يوسف ليكون شاهداً على عقد القران، وأكدت أن زوجها أحمد حافظ كان شاهداً في كتب كتاب عمرو يوسف، وهما أصدقاء جداً من 20 سنة مثلاً، وكان طبيعي عمرو أن يشهد على العقد.

كواليس رقصات حفل الزفاف

روت جميلة عوض أيضاً كواليس التحضيرات التي أشرف عليها عمها، المخرج عاطف عوض، والتي تجسدت في العديد من الرقصات في حفل الزفاف، وخاصةً الرقصة التي جمعتها به.
وقالت جميلة عوض عن تحضيرات الرقصات إنه كان من الضروري أن تكون البروفات بالطرحة والكعب وديل الفستان، لأنها فوجئت بعدم قدرتها على الرقص بطريقة سهلة أثناء حفل الزفاف، لكنها لم تستطع فعل ذلك لأنها قامت بتجربة الفستان لأول مرة قبل الحفل بـ 6 أيام فقط، وكانت وقتها مشغولة بالعديد من التحضيرات.

بداية قصة الحب

تحدث جميلة عوض عن علاقتها بزوجها أحمد حافظ، وأكدت أن الإعجاب بدأ من ناحية أحمد حافظ أثناء قيامه بأعمال المونتاج للعديد من أعمالها الفنية قائلة: "الموضوع أكيد بدأ من عنده من أوضة المونتاج من غير ما أشوفه، كان مونتير حاجات عملتها من أول هيبتا، وكنت ساعتها صغيرة أوي وشكلي مش اللي يُعجب بيه، وسأل حد من صحابه عني قال له دي صغيرة".
وأشارت جميلة عوض إلى أن أحمد حافظ كان المونتير لأعمال قدمتها مثل هيبتا، الضيف، لا تطفئ الشمس، كليب 3 دقات، وعدد من الإعلانات.
واحتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ، مساء الخميس 6 يونيو، وحضر عدد كبير من النجوم حفل الزفاف منهم عمرو دياب، أحمد عز، منى زكي، أحمد حلمي، نيللي كريم، منة شلبي، آسر ياسين، أحمد داود وزوجته علا رشدي، إيمي سمير غانم وحسن الرداد، أشرف زكي وروجينا وابنتيهما مايا ومريم، السيناريست أيمن سلامة، وغيرهم من النجوم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».