ظهور جديد لجميلة عوض من شهر العسل.. بالصور والفيديوهات

جميلة عوض - الصورة خاصة بـ سيدتي
جميلة عوض - الصورة خاصة بـ سيدتي

شاركت الفنانة جميلة عوض، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صوراً ومقاطع فيديو لها من شهر العسل، وذلك بعد زفافها على المونتير أحمد حافظ والذي أقيم خلال الأيام الماضية بحضور المقربين من الأهل والأصدقاء وعدد من النجوم والمشاهير .
وظهرت جميلة عوض في مقاطع الفيديو والصور التي نشرتها، برفقة زوجها أحمد حافظ وهي داخل "يخت" ببحيرة كومو الإيطالية، وذلك دون كتابة أي تعليق.

كيف تفاعل المشاهير مع الصور التي نشرتها جميلة عوض؟

ووجدت الفيديوهات والصور التي نشرتها جميلة عوض تفاعلًا كبيرًا من نجوم ومشاهير الوسط الفني، ومن بين هؤلاء الفنانة غادة عبد الرازق والتي تمنت للثنائي قضاء وقت سعيد قائلة: "إنجوي"، أما الفنانة صبا مبارك اكتفت بوضع رسم تعبيري على هيئة قلوب حمراء.

يمكنكم قراءة.. بعد الاحتفال بحفل زفافهما.. من هو أحمد حافظ زوج جميلة عوض

مشاركة درامية سابقة

وشاركت الفنانة جميلة عوض في موسم دراما رمضان الأخير، وذلك من خلال مسلسل "لانش بوكس" ، ودارت أحداثه حول ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.
وشارك في المسلسل بجانب جميلة عوض، عدد من النجوم منهم غادة عادل، فدوى عابد، أحمد وفيق وآخرون، والعمل من إخراج هشام الرشيدي ومن تأليف عمرو مدحت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».