آخرهم جميلة عوض.. نجوم وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية

جميلة عوض - الصورة من حسابها على إنستغرام
جميلة عوض - الصورة من حسابها على إنستغرام

يقضى الفنانون أوقاتاً طويلة خلال التحضير وتصوير أعمالهم الفنية، وخلال هذه الفترة قد تحتدم علاقات، أو تنشأ صداقات، وممكن أن تتطور هذه الصداقات إلى علاقة حب تتوج بالزواج.
فكثير من الحكايات الدراميّة المكتوبة على الورق سواء لمسلسل أو فيلم، يعيشها الجمهور مع أبطاله، تتحول إلى قصة حب حقيقية وأصبحت موجودة على أرض الواقع.
فكثير من النجوم يمثلون الحب أمام الكاميرا، حتى إن بعضهم أصبحوا رمزاً للرومانسية في عيون المشاهدين، ولكن أثناء تمثيل قصص الحب أحياناً يقع النجوم في الغرام، وليس فقط مع البطل أو البطلة الذين يقفون أمامهم، بل أحياناً تقع قصص الحب بين النجوم والمخرجين أو أحد أطقم التصوير.
فبلاتوهات التصوير كانت لسنوات مكان تولد به قصص الحب المختلفة، وكان آخرها قصة الحب بين النجمة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ .

جميلة عوض وأحمد حافظ

كان آخر قصص الحب والتي توجت بالزواج، جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، والذين احتفلوا بزفافهما أمس الخميس 6 يونيو، بعد فترة خطوبة تخطت العامين؛ حيث ارتبطت جميلة عوض بالمونتير أحمد حافظ قبل عامين، وظلت متكتمة على الخبر حتى تم الإعلان عنه يوم عقد القران.
وقد حضر زفافهم حشد من النجوم كان على رأسهم عمرو دياب، يسرا، أحمد سعد، منى زكي، أحمد عز، أحمد داوود، آسر ياسين، منة شلبي، أحمد فهمي، وآخرون.
وتعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ خلال 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما؛ حيث كانت البداية في فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017؛ إضافة إلى فيلم "الضيف" الذي تم عرضه عام 2019.
يمكنكم متابعة لمناسبة زفافها.. إطلالات جمالية مميزة على طريقة العروس جميلة عوض

سارة أبي كنعان ووسام فارس

كما احتفلت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بحفل زفافها على الفنان اللبناني وسام فارس في لبنان يوم السبت الماضي الموافق 1 يونيو، وذلك بعد قصة حب استمرت لمدة 5 سنوات، وقد بدت كالأميرات بإطلالة ساحرة، خطفت من خلالها أنظار كل محبيها وجمهورها، حيث احتفلا بجو عائلي وبحضور عائلتهما وأصدقاء العروسين المقربين.


وقد التقى وسام بسارة لأول مرة عام 2017، خلال تصوير مسلسل "ثورة الفلاحين"، وأصبحا بعد المسلسل مقربين لبعضهما ويقضيان أوقاتاً جميلة سوياً. وبعد الانتهاء من تصوير المسلسل سافرت سارة إلى خارج لبنان لمدة 3 أشهر، لتتفاجأ بعد هذه المدة برسالة نصية من وسام، تضمّنت أغنية "تعا" للفنان اللبناني آدم. وكانت هذه الرسالة هي الشرارة الأولى لبدء علاقتهما.
والتقى الثنائي أكثر من مرة وبعد فترة، قرر وسام أن يتقدم لطلب يد سارة، وبطريقة غير تقليدية دعاها لتناول العشاء معاً، ووضع وسام الخاتم بين قطع الشوكولا التي تطلبها سارة دائماً؛ لتتفاجأ سارة، ثم يقدم لها وسام خاتم الخطوبة، مؤكداً على حبه لها.
واطلعوا على فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

أحمد حلمي ومنى زكي

النجمان أحمد حلمي ومنى زكي قدما أكثر من عمل مع بعضهما البعض قبل الزواج ومنها فيلم "ليه خلتني أحبك" و"عمر 2000"، وبالرغم من أن أدوارهما لم تكن رومانسية بالشكل المتوقع، إلا أنهما ارتبطا ببعضهما البعض وأعلنا قصة حبهما للجميع، ثم تزوجا في عام 2002، ومازالت قصة حبهما مصدر إلهام جمهورهما، الذي يتمنى أن يقوما بتقديم عمل جديد يجمعهما مرة أخرى، وقد كُللت قصة الحب والزواج بإنجاب 3 أبناء وهما لي لي وسليم ويونس.

عمرو يوسف وكندة علوش

عمرو يوسف وكندة علوش جمعهما عدد من الأعمال معاً كان من بينها مسلسل "نيران صديقة"، وفيلم "برتيتا" والذي بدأت قصة الحب بينهما بعده، حيث حكي عمرو يوسف من خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" عن قصة الحب قائلاً: "إننا كنا أصحاب، وما زلنا أصدقاء حتى بعد الزواج".
وكشف أن أول لقاء بينهما كان في مطعم على النيل، وكان شعور الإعجاب متبادلاً بينهما، وقد تزوج الثنائي في عام 2016، وأقاما حفل زفاف مرتين، فكانت إحداهما وسط الأسرة والعائلة والثانية في أسوان، وكللت هذه الزيجة بإنجاب طفلين وهما حياة وكريم.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بدأت قصة حب الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، من خلال صداقة جمعت بينهما لقرابة الـ7 أعوام تقريباً، ثم جمعت بينهما العديد من الأعمال الفنية، كان من بينها فيلم "زنقة ستات"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً للثنائي معاً، ليقدما بعدها مسلسل "حق ميت"، وتوالت بعدها الأعمال التي اشتركا فيها معاً.
وقد أثارت وقتها قصة إيمي والرداد، فضول الجمهور لفترات طويلة، بينما ظل الثنائي في حالة نفي لوجود علاقة بينهما، حينما يتعرضان للأسئلة حول طبيعة العلاقة، ولكن محاولتهما الإخفاء لم تدم طويلاً، ليتفاجأ الجميع بزواج الثنائي في فبراير عام 2016، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، وقد توج هذا الزواج بإنجاب ابنهما فادي في نهاية شهر يناير 2023.


وهناك أيضاً عدد كبير من النجوم الذين ارتبطوا مع الجمهور بقصص حب رومانسية سواء في الواقع أو خلال أدوارهما التمثيلية، ومن بينهم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، والذي شهد مسلسل "لآخر نفس"، لقاءهما الأول لتنطلق شرارة الحب الأولى بينهما، وبعدها قررا الارتباط رسمياً وأعلنا زواجهما وسط احتفال قطاع كبير من جمهورهما، بقصة حبهما التي كللت بالزواج، ولكنهما انفصالا مؤخراً وأحدثا صدمة لكل محبيهما وجمهورهما.
ومن قصص الحب التي أثرت في الجمهور أيضاً تامر حسني وبسمة بوسيل، بوسي ونور الشريف، ومحمود ياسين وشهيرة، وفريد شوقي وهدى سلطان وفاتن حمامة وعمر الشريف، أحمد زكي وهالة فؤاد، فؤاد المهندس وشويكار وغيرهم.
إذا أعجبكم هذا الموضوع يمكنكم الاطلاع على أحدثهم جوري بكر: أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».