بطريقة طريفة.. آسر ياسين يُقلد أحمد سعد في حفل زفاف جميلة عوض

آسر ياسين -الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
آسر ياسين -الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
وسط حالة من المرح والبهجة النابع من جميع أصدقائها وزملائها في عالم الفن، احتفلت أمس الخميس الموافق 6 يونيو، جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بالقلعة التاريخية بالقاهرة.

آسر ياسين يُشعل أجواء الحفل ويُقلِّد أحمد سعد

وحرص عدد كبير من النجوم مشاركة جميلة عوض فرحتها بزفافها، وكان من بينهم النجم آسر ياسين، الذي أشعل أجواء حفل الزفاف بتقليده لغناء أحمد سعد، حيث ظهر في العديد من الفيديوهات آسر ياسين وعدد آخر من الفنانين أثناء رقصهم وغنائهم في الحفل.
آسر ياسين يُقلد أحمد سعد - الصورة من خاصية ستوري بحسابه على إنستغرام

وقد شارك آسر ياسين من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه على "إنستغرام"، فيديوهات وهو يُقلد أحمد سعد خلال غناء أغنية "اليوم الحلو ده"، حيث أخذ آسر الميكروفون منه ليُكمل هو غناء الأغنية، وقد شاركه أحمد داود وعمرو يوسف، وبعدها أعطى آسر الميكرفون لسعد واعتذر له على صوتهم ليكمل سعد الغناء.
آسر ياسين يقلد أحمد سعد - الصورة من خاصية ستوري بحسابه على إنستغرام

وعلَّق أحمد سعد بعد انتهاء الأغنية، قائلاً: "أنا بس بوريكم إن كل ممثل جواه مغني مدفون جوه هيموت ويخرج".
كما حرصت النجمة يسرا على حضور حفل الزفاف، وشاركت المطرب أبو، غناء أغنيتهما الشهيرة "3 دقات"، وسط رقص وتفاعل من العروسين وجميع الحضور.

زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

وقد احتشد عدد كبير من النجوم لمشاركة جميلة عوض وأحمد حافظ حفل زفافهم، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، والفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش.
كما حضر أيضاً أحمد عز، يسرا، منة شلبي، ميرفت أمين، أحمد فهمي، أشرف زكي وزوجته روجينا، حلا شيحة، درة وزوجها هاني سعد، نجلاء بدر، المنتج أحمد السبكي، المخرج كريم السبكي، خالد الصاوي، المخرج مروان حامد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أسماء جلال، فدوى عابد، غادة عادل، المخرج محمد بكير، لقاء سويدان، وسارة عبدالرحمن، وشام الذهبي ابنه أصالة، وآخرون.
يُذكر أن جميلة عوض، احتفلت مساء الإثنين الماضي، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ في حفل عائلي بحضور الأهل والأصدقاء.
يمكنكم متابعة وصلة رقص بين رامي قاضي وجميلة عوض في حفل زفافها تتصدر التريند: شاهد الفيديو
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».