دانية شافعي تعلن طلاقها رسميا: بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ

دانية شافعي - الصورة من حسابها على انستغرام

أعلنت الإعلامية والفنانة دانية شافعي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، طلاقها رسميا بعد فترة زواج استمرت ما يناهز 7 أشهر.

وكتبت دانية الشافعي عبر خاصية القصص انستغرام: لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي رسميا، والله يكتب لي كل الخير.

دانية شافعي - الصورة من حسابها على انستغرام

واحتفلت الإعلامية السعودية دانية شافعي في نوفمبر العام الماضي 2023، بحفل زفافها، وكان من ضمن الحضور عدد من المشاهير ومنهم سارة مراد، سارة دندراوي وانابيلا هلال.

تابعي المزيد: دانية الشافعي في ذكرى ميلادها.. أعمال مهمة وبصمة في عالم الأطفال

يذكر أن دانية الشافعي مذيعة ويوتيوبر وسيدة أعمال سعودية وُلدت في 20 أكتوبر، درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالشارقة، ثم قدمت مهرجانات وفعاليات على قناة mbc3إلى جانب البرامج التي عرفت بها وأحبها الجمهور من خلالها، كما قدمت على القناة ذاتها فوازير رمضان بمواسم متعددة وبرامج "المختبر" و"قولولي كيف" و"من أقوى"، وجزأين من برنامج "تخرج في يوم" وجزأين آخرين من برنامج "إيش طابخين يا دانية" وفقرة تواصل و zooتايم.

وفي 2014 قدمت شخصية دانية في المسلسل الكرتوني "دانية"، وبرنامج "التجربة"، أما على mbc1 قدمت صباح الخير يا عرب، وفي 2020 قدمت برنامج كرتوكي في رمضان على قناة لكجري، وكذلك تطل على جمهورها عبر اليوتيوب في قناة "هرجة دانيا" المتنوعة، وعبر قناة دحومي 999 الذي شكلت معه ثنائياً مرحاً ورائعاً، وفي 2021 كان لها برنامج الحكايات توتة يا توتة على منصة شاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».