حلا شيحة تعلق على تصدرها الترند: أحب نفسي وأعشق العفوية والجنان اللذيذ

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

واصلت النجمة حلا شيحة التفاعل مع اهتمام جمهورها بإطلالتها الشبابية الجذابة من حفل زفاف النجمة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، وقالت إن سر الاحتفاظ بملامحها الشابة يكمن في العفوية والحب والطاقة الإيجابية والجنان اللذيذ.

حلا شيحة تجاهلت تماما الرد على التعليقات السلبية وبخاصة الحديث عن جرأة فستانها في حفل زفاف النجمة جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، أو التقاطها الصور مع المطرب الشعبي أحمد سعد، وتوقفت حلا أمام السؤال المتكرر عن سر احتفاظها بملامحها الشابة، وقالت عبر حسابها بموقع انستغرام: احلي حاجة ساعات اللخبطة و الطبيعة زي ما هي و الجنان اللذيذ و العفوية.

وأضافت حلا شيحة: هو ده السر، قيمتك الحقيقية أنت الإنسان مش مكانك و لا مركزك و لا شهرتك، قيمتك الحقيقية روحك و طاقتك الإيجابية و حبك للخير لكل الناس.

واختتمت رسالتها قائلة: صباحكم فل، بحب نفسي زي ما هي، I am not posting to get more followers, I don’t care

تابعي المزيد: حلا شيحة تثير أزمة جديدة داخل الوسط الفني بمنشور غامض

يذكر ان حضور حلا شيحة حفل زفاف النجمة جميل عوض، يعد أول ظهور لها داخل الوسط الفني بعد رسالتها الأخيرة التي قالت فيها بوضوح أن "النفاق" يسيطر عليه، وأبدت حزنها من تهميش من وصفتهم بنجوم الفن الحقيقي لحساب المزيفين.

العك بقي في كل مكان

حلا شيحة أطلقت المنشور الغامض عبر ستوري حسابها على انستغرام صباح الأربعاء 5 يونيو قبل 24 ساعة من حفل زفاف جميلة عوض، وقالت فيه: وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان.

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن حلا شيحة عادت للعمل كممثلة ببطولة مسلسل "امبراطورية ميم" الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بتصريح مؤقت من نقابة المهن التمثيلية في مصر ولم تستعد عضويتها داخل النقابة، بعد الأزمة التي تعرضت لها بسبب بيان أصدرته قبل اعتزالها الأخير، وجد فيه الوسط الفني إهانة لمنتسبيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».