حلا شيحة تثير أزمة جديدة داخل الوسط الفني بمنشور غامض

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

يبدو ان الفنانة حلا شيحة على أعتاب أزمة جديدة مع الوسط الفني في مصر، بعدما أطلقت عبر ستوري حسابها على انستغرام منشورا غامضا، ألمحت فيه لسيطرة النفاق على العمل الفني داخل مصر، وتهميش من وصفتهم بنجوم الفن الحقيقي لحساب المزيفين.

العك بقي في كل مكان

حلا شيحة أطلقت المنشور الغامض صباح اليوم الأربعاء 5 يونيو، وقالت فيه: وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي، حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان.

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر أن حلا شيحة عادت للعمل كممثلة ببطولة مسلسل "امبراطورية ميم" الذي عرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بتصريح مؤقت من نقابة المهن التمثيلية في مصر ولم تستعد عضويتها داخل النقابة، بعد الأزمة التي تعرضت لها بسبب بيان أصدرته قبل اعتزالها الأخير، وجد فيه الوسط الفني إهانة لمنتسبيه، واشترط نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقتها عدم منح حلا تصريح بالعمل إلا بعد موافقة كبار نجوم المهنة.

حلا شيحة: ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي

وسبق أن كشفت حلا شيحة عن وجود عوامل متشابهة كثيرة تجمعها وشخصيتها في مسلسل "امبراطورية ميم" حيث تجسد شخصية سيدة مطلقة ولديها أطفال، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن بعد فترة غياب بالتعاون مع النجم خالد النبوي، وقالت ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي.

حلا شيحة: أجسد شخصية المرأة المطلقة

وأضافت حلا شيحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”: مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني للعودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية وشخصية أغلب السيدات المصريات المطلقات اللواتي خضن تجارب صعبة مع أطفالهم ومع المجتمع.

وتابعت حلا شيحة: عندما علمت انى سأشارك مع الفنان خالد النبوي حبيت المسلسل والمخرج محمد سلامة، ودوري أقرب لشخصيتي الحقيقية وكل سيدة مصرية تمر بهذه الظروف التي تعبر عن حالة كل سيدة.

أشارت حلا شيحة إلى أن أدوارها الأخيرة قبل الابتعاد عن الفن كانت لا تشبه شخصيتها الحقيقية مثل دورها في مسلسل "خيانة عهد" بينما الشخصية في مسلسل "إمبراطورية ميم" شجعها على قبول الدور لأنه بسيط وليس معقد وقريب من الناس وسيدخل البيوت في شهر رمضان وسينال إعجاب الأسر المصرية، موضحة أن الحالة دمها خفيف ورومانسية لذيذة، والمسلسل من أحلى الكواليس، ومحمد محمود عبد العزيز مفاجأة في رمضان، ونور النبوي هايل، وهو مكمل لوالده خالد النبوي.

وأكدت حلا شيحة أن المسلسل رائع وجميل وروح الممثلين حلوة، وأشعر بحب الناس ليا في عيونهم وده يفرحني، وانا بحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل وابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي، وأجمل شيء في الدنيا أن نظل إيجابيين ونحب الحياة وأن يكون لدينا أمل في بكرة، مشيرة إلى أن الناس ستستمتع بالمسلسل.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

وجسد خالد النبوي خلال أحداث العمل شخصية مختار أبو المجد الأب يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وتسمى "مي".

"إمبراطورية ميم" عرض في 30 حلقة، من بطولة النجوم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».