بعد زواجها.. جميلة عوض في أحدث ظهور: ما كانش في بالي أتجوز خالص 

جميلة عوض - الصورة خاص بـ سيدتي
جميلة عوض - الصورة خاص بـ سيدتي
تحل الفنانة جميلة عوض وأسرتها ضيوفًا على النجمة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، الاثنين المقبل لتكشف مفاجآت عن حياتها الخاصة، ومن المقرر أن تحضر جميلة عوض الحلقة برفقة والدتها الممثلة راندا ووالدها المخرج عادل عوض وعمها وجميع أفراد عائلتها الفنية الشهيرة.

جميلة عوض عن زوجها: هو شخص بيفرق جداً في حياة أي حد بيدخلها

نشرت الصفحة الرسمية لقناة "DMC" البرومو الدعائي للحلقة القادمة من برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، والتي من المقرر استضافة جميلة عوض برفقة والدتها الممثلة راندا ووالدها المخرج عادل عوض وعمها وجميع أفراد عائلتها الفنية الشهيرة، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لجميلة عوض بعد تصدرها الترند بحفل زفافها، وتحدثت خلال البرومو عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها.
وقالت جميلة عوض : أنا مكانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي، هو شخص بيفرق جداً في حياة أي حد بيدخلها.

زواج جميلة عوض وأحمد حافظ

يذكر أن احتفلت الفنانة جميلة عوض 6 يونيو الماضي، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما.
شارك حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما، جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما بحفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، يسرا، وأحمد عز وغيرهم العديد من النجوم .
يمكنكم متابعة بعد ابنة مفيدة شيحة.. مشاهير اختاروا القلعة التاريخية لتشهد ليلة زفافهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».