جميلة عوض مازالت في رحلة الاستمتاع بشهر العسل.. بالصور

جميلة عوض - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
جميلة عوض - الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي
شاركت الفنانة الشابة جميلة عوض جمهورها ومحبيها، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض تنشر صوراً مع زوجها من إيطاليا

مازالت جميلة عوض تستمتع برحلة شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وقد نشرت عدداً من الصور برفقته من مدينة "بورتوفينو" الإيطالية، وظهرت جميلة في الصور أثناء التجوال في أحد الشوارع بإيطاليا.
وقد نالت الصور إعجاب متابعيها، وجاءت التعليقات، كالتالي: "استمتعي، أوقات طيبة يا قمر، ربنا يسعدكم".

كما قضت قبلها العروس جميلة عوض أياماً في باريس واستمتعت بوقتها أيضاً، وقد شاركت من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، صورة محددة موقعها من بلدة "سان تروبيه" بفرنسا.

يمكنكم متابعة: ما بين تركيا واليونان وباريس: أين يقضي النجوم عطلتهم الصيفية؟

زواج جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

يذكر أن احتفلت الفنانة جميلة عوض 6 يونيو الماضي، بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما.
شارك حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما، جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما بحفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».