لهذا السبب تتصدر غادة عبدالرازق الترند 

غادة عبدالرازق- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
غادة عبدالرازق- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
خلال الساعات القليلة الماضية، تصدّر اسم الفنانة غادة عبدالرازق ترند محرك البحث الشهير "غوغل"، كما اعتلى اسمها أيضاً ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إطلالتها الشبابية التي اعتمدت من خلالها على قَصة شعر مختلفة، من خلال استعانتها بشعر مستعار" باروكة"، ذات اللون الأصفر الممزوج بـ اللون الأسود، وارتداء فستان أسود قصير.

غادة عبدالرازق تظهر بـ إطلالة جديدة

شاركت غادة عبدالرازق محبيها ومتابعيها مجموعة صور من إطلالتها الجديدة عبْر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، والتي ظهرت في إحداها وهي تتناول قطعاً من الحلوى. لتجد الصور تفاعلاً من قِبل عدد من المشاهير، منهم: فريال يوسف، فيفي عبده، وبوسي، الذين أشادوا بإطلالة غادة، بوضع مجموعة من الرسوم التعبيرية التي جاءت على هيئة قلوب حمراء.

يمكنكِ قراءة بالفيديو: غادة عبدالرازق تفتح خزانة أسرارها: أنا سند نفسي طيلة عمري

أحدث أعمال غادة عبدالرازق

يُعرض للفنانة غادة عبدالرازق أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم "تاني تاني" بمشاركة عدد آخر من النجوم، وهم: أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، وآخرون. والعمل من تأليف محمد نبوي، وعلاء حسين. وإخراج شريف إسماعيل.
وتدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».