نجمات تزوجن في عمر صغير.. نيللي كريم وغادة عبد الرازق الأشهر

غادة عبد الرازق الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بعض النجمات خضن تجربة الزواج وهن في عمر صغير، فكانت أعمارهن لم تتجاوز الـ20 عاماً، لكن الحب والرغبة في تأسيس علاقة مستقلة كان دافعاً وراء إصرارهن على هذه التجربة، وعلى الرغم من سعادتهن بهذه التجربة في البداية، لكنها باءت بالفشل ووقع الانفصال، وقررت كل واحدة منهن أن تبدأ حياتها من جديد.

علاقة غادة عبد الرازق وزوجها الأول

الزيجة الأولى للفنانة غادة عبد الرزاق كانت وهي في عمر الـ17 عاماً، وارتبطت وقتها برجل أعمال خليجي ، واستمر هذا الزواج لمدة 7 سنوات فقط، ثم انتهت هذه الزيجة بالطلاق بعد أن أثمرت عن ولادة ابنتها الوحيدة روتانا.
غادة تحدثت عن والد ابنتها، وأكدت أنه رجل محترم ومتفهم، وقالت إن علاقة الاحترام بينهما استمرت من أجل ابنتهما روتانا التي لم تنقطع علاقتها بوالدها أبداً.

نيللي كريم نادمة على الزواج المبكر

تزوجت الفنانة نيللي كريم من صديق شقيقها وهي في عمر صغير جداً، حيث لم يتجاوز العمر وقتها 16 عاماً، وأكدت نيللي أنها اتخذت قرار الزواج بمفردها دون علم أهلها، وأثمرت تلك الزيجة عن طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عنه.
اعترفت نيللي خلال السنوات القليلة الماضية بأنها ندمت على هذه التجربة، وأكدت أنها إذا عاد بها الزمن من جديد؛ فلن تتخذ هذا القرار.

غادة عادل تنفصل بعد زواج 20 عاماً

تزوجت الفنانة غادة عادل من المخرج مجدي الهواري في صغرها بعد قصة حب جمعتهما، وأنجبت منه 5 أبناء هم عبدالله، مريم، محمد، حمزة وعز الدين، وتميزت علاقتهما بالاستقرار والنجاح لمدة 20 عاماً.
فاجأ الثنائي الجمهور بقرار الانفصال المفاجئ عام 2018، ولم يعلن أي منهما وقتها أسباب هذا القرار، لكن غادة جمعها لقاء تلفزيوني بزوجها السابق، وأكد كل منهما على حبه واحترامه وتقديره للآخر، وأوضحت غادة أنها أصرت على الانفصال خاصة وأنها كانت تشعر بأن الهواري يخاف عليها بشكل كبير ويتعامل معها كأنها ابنته وليست زوجته.
كما تحدثت الفنانة نوال الزغبي عن حياتها الشخصية في أحد اللقاءات، وقالت إنها تزوجت في سن المراهقة بمدير أعمالها إيلي ديب، وأنجبت منه ابنتها "تيا" وتوأميها "جوي" و"جورجي"، وبالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها معه إلا أنه تم الانفصال، ولم تكرر نوال الزغبي تجربة الزواج مرة أخرى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".