هشام عاشور بعد طلاقه من نيللي كريم: أبناؤها ليسوا السبب بانفصالنا

هشام عاشور وطليقته نيللي كريم - الصورة من حساب هشام عاشور على إنستغرام
هشام عاشور وطليقته نيللي كريم - الصورة من حساب هشام عاشور على إنستغرام


حل الفنان هشام عاشور ضيفاً على برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد2". وخلال اللقاء، تطرق في حديثه عن طليقته الفنانة نيللي كريم، وحقيقة تسبب أبنائها في حدوث انفصال بينهما.

شائعة أم حقيقة

وعقب إعلان نيللي كريم وهشام عاشور انفصالهما بصورة رسمية، ازدادت الأقاويل حول أبنائها، حيث زعم البعض بأنهم السبب الرئيسي وراء انفصاله عنها، ليقرر الأخير التحدث عن هذه النقطة بكل وضوح، إذ أكد أن كل الأخبار التي دارت حول هذا الشأن من اتهام أبناء نيللي كريم في طلاقهما غير صحيحة، مكملاً " الكلام غير حقيقي الولدان أصدقائي والبنات أيضاً".
ورجّح "عاشور" أن المتسبب في هذه الشائعة، هم الأشخاص الذين يحرصون على حضور جنازات المشاهير ، من أجل التصوير ونشر أخبار مفبركة للحصول على نسب مشاهدات مرتفعة.
واستطرد قائلاً: "ممكن يكون الشباب اللي بتروح تصور الجنازات ويقولوا أي كلام علشان المشاهدات".

احترام متبادل

وشدد هشام عاشور خلال لقائه، على أنه رغم انفصاله الرسمي عن نيللي كريم، إلا أنه سيظل يكنّ لها كل الاحترام والتقدير، حتى لو أخذ كل منهما طريقاً مختلفاً، مضيفاً " حتفضل حبيبتي وأكنّ لها كل الاحترام والتقدير مهما حصل، قررنا ناخد طريقين مختلفين وهي حبيتي وده كلام مفروغ منه".

يمكنكم قراءة .. صورة: أول ظهور لنيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور
مشاركات درامية جمعت هشام عاشور بـ نيللي كريم

وكان للثنائي هشام عاشور ونيللي كريم مشاركات درامية سابقة، منها في مسلسل "روز وليلى" حيث ظهر هشام عاشور خلال أحداث هذا المسلسل بشخصية زوج نيللي كريم والتي قدمت دور البطولة في هذا العمل بشخصية "روز عبد اللطيف"، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول المحققتين السريتين يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما في عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا،
كما شارك الثنائي أيضاً في مسلسل "عملة نادرة" والذي دارت أحداثه في صعيد مصر ، حول عائلتين تأججت الصراعات بينهما بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.، وشارك في هذا العمل عدد آخر من النجوم منهم أحمد عيد ، جمال سليمان، كمال أبو رية وآخرون ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».