نيللي كريم وهشام عاشور : قصة حب من النظرة الأولى انتهى بانفصال مفاجيء

هشام عاشور وطليقته نيللي كريم - الصورة من حساب هشام عاشور على إنستغرام
هشام عاشور وطليقته نيللي كريم - الصورة من حساب هشام عاشور على إنستغرام
في مفاجأة صادمة لكل جمهورها ومحبيها، تم الطلاق رسمياُ أمس الجمعة 30 مايو، بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف، وحفل زفاف أُقيم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وكان حديث السوشيال ميديا وقتها.

انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

تم الانفصال بشكلٍ رسمي بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، فيما لم يعلن الأمر أي منهما من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال يحتفظ الثنائي بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا.
واكتفت نيللي ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث شاركت فيديو جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

نيللي كريم وهشام عاشور قصة حب من النظرة الأولى

كان هشام عاشور قد كشف خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عن كواليس ارتباطه بنيللي كريم وزواجه منها قائلاً : "إنّ ارتباطهما تمّ بطريقة سريعة جداً، حيث إنه لا يتذكر حتى الآن كيف وقع في غرامها".
وتابع هشام عاشور أنّه وجد نفسه فجأة ونيللي يُفَكِّران في الزواج قائلاً: "بطبيعتي أنا حذر جداً، خاصة فيما يتعلق بالزواج. من الممكن أن أكون في أي شيء عادياً إنما في الزواج بالذات لم أفكر أنه سيكون بهذه السرعة، خاصة أني كنت "عايش حياتي وبراحتي"، وهذا جعلني أفكر أنّ الزواج عندما حَدَث بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات حدثت".
وأوضح هشام عاشور أنّ شقيقه رامي عاشور كان سبب تعارفهما لأنّه اتّجه للغناء، لافتاً إلى أنّ شقيقه خاف على نيللي لأنها شخصية متواضعة، بينما هو كان يعيش بحريته بحسب وصفه. كما تحدث هشام عاشور أنّه التقى بنيللي لأوّل مرة في الجونة بعد 3 سنوات من أوّل لقاء لهما بالولايات المتحدة وكان ينظر لها بطريقة مختلفة وشعر بطيبتها وتواضعها.
يمكنكم متابعة نيللي كريم تعود للبطولات السينمائية فى فيلم "هابى بيرث داى"

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

تزوجت نيللى كريم من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس عام 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور أهل العروسين وأصدقائهما.
واحتشد وقتها عدد كبير من نجوم الفن في إحدى القرى بالساحل الشمالي، على الرغم من نيتها بعدم إقامة حفل زفاف كبير، لتتفاجأ أن شقيق العريس رامي عاشور وإنجي المر صديقة ومديرة أعمالها، هما من قاما بتنظيم كل شيء وقتها، كما فاجأهما رامي عاشور بإحياء السهرة بأغنياته الجديدة.

وحضر وقتها الحفل حسن أبو الروس ولؤي عمران والمخرجة كاملة أبو ذكري وقدمت معهم مهرجان "مليونير"، والنجم أحمد السقا، وتواجد عمرو دياب وقدم التهنئة للعروسين، وفي الخلفية تردد صوته بأغنية "الليلة".
كما تواجدت النجمة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والموسيقار ميشيل فاضل والفنانة لبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وكريم فهمي وزوجته وهشام ماجد وداليا البحيري، ومنى الشاذلي وتامر هجرس وإلهام شاهين وهالة صدقي وأمير كرارة ومي سليم وريهام عبد الغفور.
وأمضيا شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، وعن سبب اختيارهما لهذه الدولة لقضاء شهر العسل بها، قالت نيللي كريم إن هشام عاشور عاش لسنوات طويلة هناك ولديه الكثير من الأصدقاء، وهي أيضاً شقيقها يعيش هناك لذا فضلا قضاء شهر العسل فيها.

أعمال فنية جمعت نيللي كريم وهشام عاشور

وسبق وجمعتهما عدة أعمال فنية أولها مسلسل "عملة نادرة" والذي شاركا فيه خلال المارثون الرمضاني لعام 2023، وصرح وقتها هشام عاشور أنه منبهر بزوجته وأدائها قائلاً : "إنه يعرف قدراتها الفنية جيداً، ولكنه انبهر من تجسيدها لشخصية السيدة الصعيدية، ووصفها بـ"وحش تمثيل".
وبعدها مسلسل "روز وليلى" والذي عُرض بداية 2024.
ومن جانبها سبق أن كشفت الفنانة نيللي كريم عن تقييمها لموهبة زوجها هشام عاشور، مؤكدة أنه يمتلك قدرات فنية جيدة ولكن تنقصه الخبرة والممارسة، متوقعة أن يقدم مردوداً أفضل في التجارب الفنية المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».