في يوم ميلاد يارا.. هكذا دخلت المجال الفني وهذه هواياتها المفضلة

يارا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
المطربة اللبنانية يارا واحدة من نجمات جيلها اللواتي اشتهرن بصوتٍ ناعم ودافئ، واستطاعت خلال مشوارها الفني أن تخطف القلوب بصوتها المميز الذي لا يُقارن، وذلك بالعديد من الأغاني الرومانسية، وبالتزامن مع احتفال يارا بيوم ميلادها تعرفوا معنا إلى بداية مشوارها الفني، ومواهبها التي تستمتع بها بعيداً عن الغناء.

البداية الفنية للمطربة اللبنانية يارا

"كارلا نزيه البرقاشي" هو الاسم الحقيقي للفنانة اللبنانية الأصل يارا، وولدت في منطقة تُسمى دير الأحمر في البقاع لأسرة بسيطة من أب يُدعى نزيه وأم تُدعى رولا، وعن أشقائها فلها أخت تكبرها في العمر، وأخ اسمه ملحم.
بدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها للجمهور، واختار لها اسمها الفني يارا، وقد ظهرت في برنامج العراب مع طارق أبو جودة، وفي عام 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية، واستطاعت أن تبهر الجمهور ولجنة التحكيم وتفوز بالكأس.
غابت يارا عن الساحة الغنائية لفترة، ثم عادت للساحة الفنية في أولى تجاربها الاحترافية من خلال كليب "حب كبير" عام 2004، وعرضت وقتها بشكلٍ مكثف عبر القنوات الفضائية في هذا الوقت.

أعمال صنعت نجومية يارا

في عام 2005 طرحت يارا ألبومها الأول الذي حمل اسم حب كبير، وقامت بتصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب من إخراج المخرجة ليلى كنعان، وبعد نجاح الألبوم، صورت منه أيضاً أغنية "بحلم بعينك" مع المخرج طوني قهوجي.


مواهب مميزة ليارا اللبنانية

تمتلك يارا العديد من المواهب المميزة بعيداً عن موهبة الغناء، فلديها مهارات مميزة في طهي الطعام تشاركها مع الجمهور بشكلٍ كبير على السوشيال ميديا، وبجانب ذلك شاركت الجمهور بالعديد من الصور لها، وتغزل الصوف بمهارة أبهرت كل متابعيها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»