نيللي كريم تعود لمسلسلات الـ 30 حلقة في رمضان 2025 مع منتج "فراولة": خاص سيدتي

نيللي كريم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نيللي كريم- الصورة من حسابها على إنستغرام
حجزت الفنانة نيللي كريم مكانها مبكراً في موسم دراما رمضان 2025، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مع المنتج أحمد دسوقي الذى تكرر تعاونها معه للعام الثاني على التوالي بعدما قدمت معه مسلسل "فراولة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2024.

العودة إلى مسلسلات الـ 30 حلقة

قررت الفنانة نيللي كريم العودة إلى نوعية مسلسلات الـ 30 حلقة مرة أخرى بعدما خاضت تجربة الـ 15 حلقة لأول مرة خلال دراما رمضان، وذلك في مسلسل "فراولة" حيث بدأت نيللي كريم والمنتج أحمد الدسوقي في التحدث مع مؤلفين لتقديم أفكار مختلفة ومناسبة من أجل الاختيار منها والتعاقد مع المخرج وبدء التحضيرات بشكل مبكر.

يمكنكم قراءة.. طارق الشناوي يدعم نيللي كريم: فراولة حالة من الكوميديا تستحق المتابعة
نيللي كريم تحرص على التواجد في موسم دراما رمضان من كل عام خاصة وأنها تُعد من نجوم الدراما المنتظر أعمالهم بشكلٍ سنوي، ومنذ غيابها عن موسم رمضان 2019، وهي حاضرة بمسلسل كل عام حيث قدمت:"بـ 100 وش" عام 2020، "ضد الكسر" عام 2021، "فاتن أمل حربي" عام 2022، "عملة نادرة" عام 2023، و"فراولة" عام 2024.

نيللي كريم في السينما

وعلى مستوى السينما قاربت نيللي كريم على الانتهاء من تصوير فيلم "هابي بيرث داي" الذى تعود به إلى تصدر البطولات السينمائية مجدداً ويجمعها الفيلم بالفنان شريف سلامة والفنانة حنان مطاوع وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر ويناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي.

اقرأي أيضاً.. في اليوم العالمي للمرأة .. نجمات دعمن المرأة في أعمالهن الدرامية
وفي نفس الوقت تشارك نيللي كريم في بطولة فيلم "السرب" مع الفنان أحمد السقا والذي يعرض حالياً في دور العرض المصرية والعربية، وتجسد خلال أحداثه شخصية هند زوجة أمير داعش (محمد ممدوح) والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مسلسلين في رمضان 2024

عُرض للفنانة نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسلين من نوعية الـ 15 حلقة الأول "فراولة" وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، إضافةً إلى مسلسل "ليه لأ" الذى كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 على منصة شاهد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».