نيللي كريم تعود للبطولات السينمائية فى فيلم "هابى بيرث داى"

نيللي كريم من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
تعود الفنانة نيللي كريم إلى البطولات السينمائية مجدداً في أحدث أعمالها فيلم "هابى بيرث داى" الذى قاربت على الانتهاء من تصويره، حيث يجمعها الفيلم بالفنان شريف سلامة والفنانة حنان مطاوع وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر ويناقش قضية عمالة الأطفال في إطار إجتماعي تشويقي.

عودة نيللي كريم للبطولات السينمائية

يعيد فيلم "هابى بيرث داى" نيللي كريم إلى تصدر البطولة في السينما بعد مشاركتها خلال السنوات الأخيرة بالدور الثاني في العديد من الأفلام منها "ع الزيرو" مع محمد رمضان والذى تم طرحه العام الماضى، وكذلك فيلم "فوي فوي فوي" مع محمد فراج، وفيلم "الفيل الأزرق 2" مع كريم عبد العزيز، إضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في أكثر من فيلم خلال الفترة الماضية.

وفى سياق آخر تشارك الفنانة نيللي كريم في بطولة فيلم "السرب" المقرر طرحه في جميع دور العرض المصرية يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 مايو، حيث روجت نيللى لدورها في العمل بنشر صورة البوستر الخاص بها على حسابها بموقع انستغرام وعلقت: "انتظروا هند زوجة الأمير في فيلم السرب، يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر".

فيلم السرب فى دور العرض الأربعاء المقبل

فيلم "السرب" بطولة: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

إسدال الستار على قصتها مع باسم سمرة

كانت نيللى كريم قد أسدلت الستار عن قصة خلافاتها مع باسم سمرة على خلفية تصريحات الأخير ضدها هي وزوجها خلال الفترة الماضية، حيث اعتذار باسم سمرة لها على الهواء مباشرة خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على شاشة MBC مصر يوم الخميس قبل الماضي.
باسم سمرة قال: "تصريحي الأخير بشأن زوج نيللي كريم، وأنه جه مكاني في مسلسلها الأخير، اتفهم غلط تماماً، فيه منتج كلمني، وقالي إن نيللي كريم هتجيب زوجها مكانك، بس أنا بستغل الفرصة دي، وبعتذر لنيللي كريم، وبقولها أنت أختي وحبيبتي، وأنا بتعلم تمثيل منك"، لترد نيللي وقالت:"حصل خير ياعبد المجيد (نسبة إلى دوره معها في مسلسل "ذات) أنا عارفة إن قلبك أبيض وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير".

يذكر أن نيللي كريم عُرض لها مسلسلين من 15 حلقة فى موسم دراما رمضان الماضي 2024 وهما "فراولة" وشارك فى بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، و"ليه لأ 3" الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 على منصة shahid، وشارك فى بطولته عايدة رياض، صلاح عبد الله، أحمد طارق، معتز هشام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»