نيللي كريم تتقبل اعتذار باسم سمرة لها على الهواء وهذا ما قالته له

نيللى مريم
نيللي كريم - الصوة من حسابها على انستجرام
تقبلت الفنانة نيللى كريم اعتذار الفنان باسم سمرة لها على الهواء مباشرة خلال لقائه أمس الخميس مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذى يتم عرضه على شاشة MBC مصر، ليسدل الستار على قصة باسم سمرة ونيللي كريم والتى كانت عنصراً رئيسياً في البرامج التي استضافتهما خلال الفترة الماضية.

اعتذار على الهواء


باسم سمرة اعتذر للفنانة نيللي كريم على الهواء قائلاً: "تصريحي الأخير بشأن زوج نيللي كريم، وأنه جه مكاني في مسلسلها الأخير، اتفهم غلط تماماً، فيه منتج كلمني، وقالي إن نيللي كريم هتجيب زوجها مكانك، بس أنا بستغل الفرصة دي، وبعتذر لنيللي كريم، وبقولها أنت أختي وحبيبتي، وأنا بتعلم تمثيل، بتعلم من نيللي وبتعلم من السقا وبتعلم من طارق لطفي".

وردت نيللي كريم على اعتذار باسم سمرة لها، عبر خاصية استوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وقالت:"حصل خير ياعبد المجيد – تقصد الشخصية التي جسدها باسم سمرة معها في مسلسل ذات - أنا عارفة إن قلبك أبيض وخصوصا عمر ما كان بينا غير كل خير".

نيللي كريم تنفى تصريحات باسم سمرة فى رامز جاب من الآخر

كانت نيللي كريم قد نفت تصريحات باسم سمرة في برنامج رامز جاب من الآخر بأنها رفضت مشاركته في مسلسل من بطولتها، من أجل اختيار زوجها لاعب الإسكواش هشام عاشور بدلا منه، وقالت: الكلام ده محصلش أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم كانت في مسلسل "ذات"، من أكتر من 10 سنين، وبعدها مجتش فرصة أو أي عمل يجمعنى انا وهو، وكل الكلام اللي هو قاله مش حقيقي.

وأضافت فى تصريحاتها لبرنامج تفاعلكم خلال شهر رمضان الماضى :"باسم سمرة يقول إني تعلمت منه التمثيل، فأنا بتعلم كل يوم لو مخرج بشتغل معاه لأول مرة أو ممثل، واتعلمت منه أه طبعا باسم سمرة هو أستاذ كبير، بالنسبة ليا مسلسل "ذات"، هو كان عمل مهم ودور كان يخض، وإني أتعلم منه مش عيب".

نيللى كريم بمسلسلين من 15 حلقة فى رمضان الماضي

يذكر أن نيللي كريم قدمت فى موسم دراما رمضان الماضي مسلسل فراولة من 15 حلقة، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد من ضيوف الشرف منهم سمر مرسي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي في أول تعاون يجمعه بنيللي كريم.

كما عرض للفنانة نيللي كريم أيضاً فى رمضان الماضى مسلسل "ليه لأ 3" من 15 حلقة والذى كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 على منصة shahid، ويشارك فى بطولته عايدة رياض، صلاح عبد الله، أحمد طارق، معتز هشام، فريدة رجب، أمير صلاح الدين، نادين، آلاء سنان، يوسف حسن، فاتن واصل وتأليف مريم نعوم وإخراج نادين خان

أما باسم سمرة فقد شارك في الموسم الرمضاني بمسلسل "العتاولة"، وقدّم فيه شخصية "عيسى الوزان". وقد شاركه بطولة العمل: أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، زينة، مي كساب، ميمي جمال، هدى الإتربي، وغيرهم من النجوم. والمسلسل من تأليف هشام هلال، و إخراج أحمد خالد موسى.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».