طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بعد زواج استمر لمدة سنتين ونصف

نيللي كريم وطليقها هشام عاشور- الصورة من حسابها على إنستغرام
نيللي كريم وطليقها هشام عاشور- الصورة من حسابها على إنستغرام
تم الطلاق رسمياً بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور، بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف، وحفل زفاف أُقيم في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، وكان حديث السوشيال ميديا وقتها.

انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

تم الانفصال بشكلٍ رسمي بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور، فيما لم يعلن الأمر أي منهما من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال يحتفظ الثنائي بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا.

واكتفت نيللي ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث شاركت فيديو جاء فيه: "يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب نيللي كريم على إنستغرام

وسبق وجمعتهما عدة أعمال فنية أولها مسلسل "عملة نادرة" عام 2023، وبعدها مسلسل "روز وليلى" والذي عُرض بداية 2024.
يمكنكم متابعة نيللي كريم تعاود الظهور مع نجوم بـ 100 وش هل بدأ التحضير للجزء الثاني؟

آخر أعمال نيللي كريم

يُعرض لنيللي كريم في السينمات حالياً فيلم "السرب" والذي يشاركها بطولته كل من أحمد السقا، صبا مبارك، محمد ممدوح، دياب، آسر ياسين، مصطفى فهمي، محمد فراج، إسلام جمال، كريم فهمي، محمود عبد المغني.
كما شاركت نيللي كريم في المارثون الرمضاني السابق 2024، بمسلسل "فراولة" مع كل من شيماء سيف، إيمان السيد، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، جيلان علاء، توني ماهر وغيرهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».