محيي إسماعيل يكشف لـ"سيدتي" كواليس دخوله عالم الغناء

محيي إسماعيل -الصورة من حسابه الرسمي على فيسبوك (1)

خاض الفنان محيي إسماعيل تجربة فنية جديدة بدخوله عالم الغناء؛ حيث طرح أغنية تحمل اسم "القرن 21"، على طريقة الفيديو كليب، باللغتين العربية والإنجليزية، وهي من تأليفه وأدائه وإخراجه أيضاً، حيث لاقت تلك التجربة تفاعلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أغنيتي الأولى كانت مع هاني شنودة

وبدوره، كشف محيي إسماعيل، لـ"سيدتي" كواليس تلك الأغنية، موضحاً أنه ليست الأولى له كما يزعم البعض؛ فقد سبق له التعاون قبل سنواتٍ عدة، مع الموسيقار هاني شنودة، موضحاً أنه يخوض تجربة الغناء وفقاً لحالته المزاجية، ووجود كلمات تستحق تقديمها في قالب غنائي.

من الوارد تكرار تجربة الغناء

وقال إنه لا يعتبر نفسه مُغنياً بل مؤدياً، "أنا ممثل ومؤلف وروائي، ووجدت نفسي أكتب كلمات أغنية القرن 21، وحرصت على تقديمها؛ كونها تحمل قيمة ورسالة مهمة؛ لذلك قررت تصويرها على طريقة الفيديو كليب"، مُعرباً عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور الذي تلقاها طوال الساعات الماضية. مشيراً إلى احتمالية خوضه تجربة الغناء مرة أخرى، حال وجود أغانٍ تحمسه لتقديمها، لكنه لم يُخطط للغناء بصفة مستمرة.

غياب محيي إسماعيل عن الساحة الفنية منذ 5 أعوام

يُذكر أنَّ الفنان محيي إسماعيل غائب عن الساحة الفنية منذ 5 أعوام تقريباً، حيث كان آخر أعماله الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي قدمه عام 2019، وهو تأليف وإخراج شريف عرفة، وبطولة: محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أمينة خليل، أحمد رزق، روبي، وآخرين، حيث أكد في تصريحات سابقة لـ"سيدتي"، أنَّ هذا العمل سيعيش لسنوات طويلة، وأنَّ هذا السبب هو الرئيسي لمشاركته في الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»