فرحة غامرة وأجواء راقصة من حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس: شاهدوا الفيديو 

سارة أبي كنعان الصورة من حسابها على الفيس بوك
سارة أبي كنعان الصورة من حسابها على الفيس بوك

احتفلت اليوم الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بزفافها على الفنان اللبناني وسام فارس في لبنان، بجو عائلي وبحضور عائلتهما وأصدقاء العروسين المقربين.

أجواء راقصة بحفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس

سيطر على حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس أجواء المحبة والمرح والرقص، وقد حرص عدد من النجوم على الحضور ومشاركة سارة ووسام فرحتهما بزفافهما، كان أبرزهم ورد الخال، كارول عبود، ألسا زغيب، كما أحيت الحفل الفنان عزيزة، وتشاركا الرقص مع العروسين.
فيما ظهرت سارة أبي كنعان بلوك ثانٍ؛ حيث اعتمدت فستان زفاف لامعاً منفوشاً "وان شولدر"، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

الصور الأولى من حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس

وسبق أن شاركت سارة أبي كنعان عدداً من الصور من جلسة تصوير مع زوجها وسام فارس؛ حيث ظهرا العروسين في جلسة تصوير على شاطئ البحر، ومحاطين بالشموع في أجواء مليئة بالحب، في أجواء مليئة بالرومانسية والجمال والرقي،.


وقد أطلت سارة أبي كنعان بلوك أول، واعتمدت فستان زفاف من الساتان يفيض بالأنوثة والرقي من تصميم المصمم اللبناني أنطوان قارح، أضفى عليها مزيداً من السحر والجمال؛ حيث تميز الفستان بقصته المميزة، الأوف شولدر وضيق من الجزء العلوي منه ويتسع تدريجياً حتى الأسفل، ومزود بذيل طويل، كما اختارت العروس قفازات بقماش التول الشفاف، وأكملت إطلالتها بطقم مجوهرات فخم من نصولي؛ حيث ارتدت عقداً بارزاً بعدّة طبقات، وأرفق بأقراط طويلة منسدلة وسوار.

 


كما اعتمدت مكياجاً ناعماً من ألوان النيود أظهر رقة وجمال ملامحها، واعتمدت تسريحة "الكعكة العالية"، مع غرّة أماميّة وخصلات منسدلة، ووضعت طرحة بسيطة وطويلة من التول من دون أي تكلّف، وأكملت أناقتها بباقة ورود مميزة وغير تقليدية باللون الفضي الميتاليك.
فيما ظهر العريس وسام فارس بلوك كاجول، فاعتمد بدلة رسمية من اللون البيج الفاتح في تناسق ورقي.
يمكنكم متابعة فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».