بالفيديو اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة أبي كنعان ووسام فارس: بدت كالأميرات

سارة أبي كنعان الصورة من حسابها على الفيس بوك
سارة أبي كنعان الصورة من حسابها على الفيس بوك

تحتفل اليوم السبت 1 يونيو، الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان بحفل زفافها إلى الفنان اللبناني وسام فارس، التي بدت كالأميرات بإطلالة ساحرة، خطفت من خلالها أنظار كل محبيها وجمهورها.

اللقطات الأولى من حفل زفاف سارة أبي كنعان

أطلت سارة أبي كنعان بفستان زفاف من الساتان يفيض بالأنوثة والرقي، وأضفى عليها مزيداً من السحر والجمال وبدت كالأميرات، حيث تميز الفستان بقصته المميزة، الأوف شولدر وضيق من الجزء العلوي منه ويتسع تدريجياً حتى الأسفل، ومزود بذيل طويل. كما اختارت العروس قفازات بقماش التول الشفاف، وأكملت إطلالتها بطقم مجوهرات فخم، حيث ارتدت عقداً بارزاً بعدَّة طبقات، وأُرفق بأقراط طويلة منسدلة وسوار.
كما اعتمدت مكياجاً ناعماً من ألوان النيود أظهر رقة وجمال ملامحها، واعتمدت تسريحة "الكعكة العالية"، مع غرَّة أماميَّة وخصلات منسدلة، ووضعت طرحة بسيطة وطويلة من التول من دون أي تكلُّف، وأكملت أناقتها بباقة ورود مميزة وغير تقليدية باللون الفضي الميتاليك.
فيما ظهر العريس وسام فارس بلوك كاجوال؛ فاعتمد بذلة رسمية من اللون البيج الفاتح في تناسق ورقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

سارة أبي كنعان ووسام فارس يودعان العزوبية

كانت سارة أبي كنعان قد شاركت عدداً من الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من حفل توديع العزوبية التي أقامته مع الأهل وعدد من الأصدقاء خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى جلسة تصوير مميزة بالأبيض ورومانسية جمعتها بخطيبها وسام فارس.
يمكنكم متابعة فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».