قرارات لسارة أبي كنعان قبل زفافها بساعات: تعرفوا إليها

سارة أبي كنعان ووسام فارس - الصورة من حساب سارة على إنستغرام
سارة أبي كنعان ووسام فارس - الصورة من حساب سارة على إنستغرام
شاركت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، عدداً من الصور عن استعداداتها قبل حفل زفافها بساعات على الممثل اللبناني وسام فارس.

سارة أبي كنعان تمارس الرياضة قبل زفافها

نشرت سارة أبي كنعان صوراً من داخل صالة رياضية وهي تمارس رياضة الجري، وذلك قبل ساعات من زفافها، وكتبت عليها قائلة: "أعتقد من الطبيعي جداً الجري لمدة 4 ساعات قبل الزفاف"، مع وضع إيموجي مضحك بجوار التعليق.
سارة أبي كنعان تمارس الرياضية قبل زفافها - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام
سارة أبي كنعان تمارس الرياضية قبل زفافها - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

كما قد وعدت سارة أبي كنعان محبيها بالإفصاح في يوم زفافهما عن المفاجآة التي كانت تقوم بتحضيرها برفقة خطيبها الممثل وسام فارس، والتي أفصحت عنها اليوم من خلال خاصية القصص القصيرة أيضاً بحسابها بـ"إنستغرام"، وهي أنها ستشارك فرحتها وحفل زفافها مع كل محبيها وجمهورها بثاً مباشراً على حسابها على منصة تيك توك، وذلك ابتداءً من حوالي الساعة 8 مساءً.
تجهيزات سارة أبي كنعان قبل الزفاف - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

وشاركت أيضاً سارة تجهيزات النهائية لحفل الزفاف قبل وضع المكياح، وكذلك الأشياء المتعلقة بالعروس والمستخدمة في جلسة التصوير أثناء التجهيزات من "مرآة، روب العروس الأبيض، تاج، وغيرها من مستلزمات العروس".يمكنكم متابعة فساتين سارة أبي كنعان وسر التحول الكبير في ستايلها بعد الخطوبة

سارة أبي كنعان ووسام فارس يودعان العزوبية

كانت سارة أبي كنعان قد شاركت عدداً من الصور من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من حفل توديع العزوبية والذي أقامته مع الأهل وعدد من الأصدقاء خلال الأيام الماضية، بالإضافة إلى جلسة تصوير مميزة بالأبيض ورومانسية جمعتها بخطيبها وسام فارس.

خطوبة سارة أبي كنعان ووسام فارس

وكانت سارة أبي كنعان قد أعلنت خلال شهر أغسطس الماضي، خطوبتها من وسام فارس، من خلال نشر مقطع فيديو يجمعهما تضمن العديد من اللقطات الرومانسية والسعيدة التي جمعتهما سوياً وظهرت بإحدى لقطاته وهي تُشير إلى خاتم الخطوبة عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وعلَّقت على مقطع الفيديو قائلة: "طلعت الإشاعة مظبوطة".
إذا أعجبكم هذا الموضوع أطلعوا على صيحات مكياج سارة أبي كنعان عصرية وجذابة بلمسات شبابية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».