ياسمين عز تتصدر التريند بعد تعليقها على طلاق نيللي كريم وهشام عاشور

ياسمين عز الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
علَّقت الإعلامية ياسمين عز على خبر طلاق الفنانة نيللي كريم من زوجها بطل الإسكواش السابق هشام عاشور، خلال حلقة الجمعة من برنامجها "كلام الناس".

ياسمين عز تُعلِّق على طلاق نيللي كريم

بدأت ياسمين عز حديثها بأن خبر الطلاق تم إعلانه منذ دقائق قليلة، وأكدت أنها لا تُحب إعلان أخبار الطلاق أو أن تكون طرفاً فيها، ووجهت رسالة للفنانين والشخصيات العامة، وأكدت أن حياتهم الشخصية ليست خاصة، لأن الجمهور يحب الاستماع والتعرف على تفاصيلها، خاصةً فيما يتعلق بالزواج والانفصال. وتمنت "ياسمين" أن الأمر ينتهي عند إعلان خبر الطلاق فقط وعدم التطرق لإعلان أخبار هذا القرار المفاجئ؛ حفاظاً على بعض الخصوصية.
ياسمين عز توقفت عند حالات الانفصالات المتكررة وعدم استمرار الزيجات لفترة طويلة، وأكدت أن تكرار ظاهرة الانفصال من المؤشرات الخطيرة في المجتمع، وطالبت السيدات بالحفاظ على أزواجهن وعدم نشر اللحظات السعيدة التي تجمعهما على السوشيال ميديا، لأنها تعتقد أن جزءاً من أسباب هذه الظاهرة قد يتعلق بالحسد.

انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور

تم الانفصال بشكلٍ رسمي بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الأسكواش هشام عاشور مساء أمس، ولم يُعلن الأمر أيٌ منهما من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وما زالا يحتفظان بالصور التي جمعتهما خلال فترة زواجهما الذي استمر عامين ونصف العام على السوشيال ميديا.
واكتفت "نيللي" ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستغرام، حيث شاركت فيديو جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له"، وفي منشور آخر قالت: "ثم يتوهم الإنسان أن الزواج سيجعله سعيداً".
وحتى الآن منذ إعلان الخبر يلتزم الثنائي الصمت حول الأسباب ولم يتطرقا لأي تفاصيل أدت لهذا القرار المفاجئ، لكن البعض خمَّن أن المنشورات التي كشفت عنها نيللي كريم رسائل غير مباشرة حول الطلاق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».