الفنان الإماراتي عبد الله بالخير يتحدث عن إعجابه بهيفاء وهبي

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحدث الفنان الإماراتي عبد الله بالخير خلال لقائه في برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عن شائعة زواجه من النجمة هيفاء وهبي التي انتشرت منذ سنوات.

هيفاء وهبي فتاة أحلام عبد الله بالخير

بدأ الحديث عن حياة عبد الله بالخير الشخصية عندما قام بالرد على سؤال ياسمين عز عن مواصفات فتاة أحلامه، قائلاً: "اخطبولي هيفاء وهبي"، واستكمل أنه يعرف هيفاء وهبي منذ زمن طويل في بداية مشوارها الفني وهي موديل، ويحب جمالها، وكانت مرحلة إعجاب، وفي فترة هذا الإعجاب فوجئ أنها قادمة للإمارات. استقبل عبد الله الفنانة هيفاء في منزله بطريقة مميزة، فتكريماً لها عندما حضرت للبيت ذبح لها ذبيحة وطلب منها تأكل "مخ" وهي فنانة رقيقة، وكانت تخشى أن يزيد وزنها.
عبد الله بالخير أكد أنه كان يحمل مشاعر إعجاب واضحة تجاه هيفاء منذ لقائهما الأول لكنه لم يعبر لها عن هذه المشاعر. وأكد أنه سعيد أنه لم يتزوج طيلة حياته، وأشار من خلال اللقاء: "أنا سعيد لأني غير متزوج، كويس إني مغلطتش الغلطة دي".

تحدث الفنان عبدالله بالخير عن بدايته الفنية، مؤكداً أنه يحب الطرب والغناء منذ عمر صغير، وأكد أن بداية انطلاقه ونجاحه في عالم الغناء كانت من مصر، وروى أن الموسيقار بليغ حمدي هو من اكتشف موهبته، وأكد أنه التقى بالفنان عبد الحليم حافظ وقرر أن يجتمع معه في جلسة مغلقة من أجل إنهاء العمل في هدوء.

الفنان عبد الله بالخير معروف بالعيون الواسعة المزينة بالكحل، وأكد أنه يستخدم الكحل منذ الصغر ، وعن سر ظهوره الدائم بهذا اللوك قال إن العيون المكحلة واحدة من علامات الجمال وأنه يستخدمها منذ فترة طويلة ويختار الكحل من أجود الأنواع حتى يظهر بهذا الشكل الثابت الأنيق.

آخر أعمال هيفاء وهبي

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال الأيام القليلة الماضية أحدث أعمالها والذي يحمل عنوان "يا نحلة"، وذلك من خلال قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" وحساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.


أغنية "يا نحلة" من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية: هاني ربيع، ميكس وماسترينغ سليمان دميان، وتصوير: محمد يوسف. وتقول كلمات الأغنية:
علشان أنضف منه وأفوق
محتاجة غسالة ومسحوق
وآخد مشاعري فومين
وانقعها في كلور
وأعصر قلبي وأسيبه يومين
في الشمس منشور
كان بقعة كان تيت تيت تيت
كان فيروس في الزور
كان عدوى الله يكون في عونها
اللي عليها الدور

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».