بعد انتشار الصورة التي جمعتهما.. حلا شيحة توضح حقيقة ارتباطها بأحمد سعد

حلا شيحة - الصورة من صفحتها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من صفحتها على انستغرام

ردت الفنانة حلا شيحة على أنباء ارتباطها بالفنان أحمد سعد، خاصة بعد انتشار الصورة التي جمعتهما في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، ظهرا من خلالها وهما ممسكان بأيدي بعضهما البعض.

حلا شيحة : لم أنزعج من خبر ارتباطي بالفنان أحمد سعد

وقالت حلا شيحة، خلال لقائها مع كاميرا " et بالعربي"، إنه عقب انتشار خبر ارتباطها بالفنان أحمد سعد، دخلت في نوبة من الضحك ولم تشعر بأي غضب أو ضيق، مضيفة " ضحكت جداً، أحمد جميل وفنان جميل، ليه اتضايق".
وأوضحت أنه أثناء تواجدها في حفل زفاف جميلة عوض التقت بالفنان أحمد سعد لحظة نزوله من على المسرح عقب انتهائه من الغناء، وهنا حدث تصافح بينهما وفي هذا الوقت تحديداً قام البعض بالتقاط صور لهما.
واستطردت قائلة" هو كان نازل من على المسرح وأنا طالعة، سلمنا على بعض وفي اللحظة ده الناس صورتنا".


يمكنكم قراءة ..حلا شيحة تثير أزمة جديدة داخل الوسط الفني بمنشور غامض

آخر المشاركات الدرامية لـ حلا شيحة

وتواجدت حلا شيحة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل " إمبراطورية ميم" والذي أعادها للمشاركات الدرامية بعض فترة غياب طويلة، وظهرت حلا في المسلسل بشخصية سيدة تدعى "مي" وهي مطلقة ولديها أبناء.
ودارت أحداث المسلسل حول "مختار أبو المجد" الفنان خالد النبوي، وهو الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الـ 6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسؤولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة "مي".
وشارك في " إمبراطورية ميم" عدد من النجوم وهم نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، والعمل مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».