صورة: أول ظهور لنيللي كريم بعد انفصالها عن هشام عاشور

نيللي كريم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
نيللي كريم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
شاركت النجمة نيللي كريم محبيها عبْر خاصية "الستوري" التابعة لحسابها على "إنستغرام"، صورة جديدة لها أثناء زيارتها لأحد معارض اللوحات الفنية.
وظهرت نيللي في الصورة وهي جالسة على الأرض، والفرحة والابتسامة ترتسمان على وجهها، ويعَد هذا هو الظهور الأول لنيللي كريم بعد إعلان طلاقها من الفنان هشام عاشور، والذي وقع يوم الجمعة الماضي بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف.
سكرين شوت من خاصية الستوري التابعة لحساب الفنانة نيللي كريم على إنستغرام

أحدث الأعمال السينمائية لـ نيللي كريم

وقد شاركت نيللي كريم في فيلم "السرب"، الذي يُعرض حالياً في دُور السينما. ويضم الفيلم عدداً آخر من النجوم، وهم: أحمد السقا، محمد ممدوح، شريف منير، آسر ياسين، وآخرون. والعمل من إخراج أحمد نادي جلال، ومن تأليف عمر عبدالحليم.
يمكنكِ قراءة نيللي كريم وهشام عاشور: قصة حب من النظرة الأولى انتهى بانفصال مفاجئ

مشاركة درامية سابقة

وكانت للفنانة نيللي كريم بصمة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل يحمل اسم "فراولة"، رحلة صعود فتاة تُدعى "فراولة" ابنة لحارس عقار، ولديها قدرة كبيرة على قراءة الفنجان، وتقرر العمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع أكسسوارات تَعِد بجلب الطاقة الإيجابية. واستطاعت أن تستحوذ على الشركة وتصبح المالكة لها وتصبح خبيرة طاقة شهيرة.
مسلسل "فراولة" مكوّن من 15 حلقة، وبطولة: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر. وعدد من ضيوف الشرف، منهم: سمر مرسي. تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي في أول تعاون يجمعه بنيللي كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».