كيف احتفلت أبرار بوسيف بيوم ميلاد زوجها المخرج مناف عبدال؟

مناف عبدال وأبرار بوسيف - الصورة من صفحتها على إنستغرام
مناف عبدال وأبرار بوسيف - الصورة من صفحتها على إنستغرام
حرصت الفنانة أبرار بوسيف، على الاحتفال بيوم ميلاد زوجها المخرج مناف عبدال، واختارت أبرار في احتفالها بهذه المناسبة كلمات وجملاً عبرت من خلالها عن حبها واعتزازها بزوجها.

ماذا قالت أبرار بوسيف في يوم ميلاد زوجها مناف عبدال؟

وشاركت أبرار بوسيف، صورة تجمعها بزوجها المخرج مناف عبدال، عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" والتي خيمت عليها أجواء جانب من الرومانسية، مرفقاً بها تعليق جاء كالتالي: "إذا بيسألوني شو أكتر شهر بتحبي راح قلن الشهر إللي انولد فيه شريك حياتي "7/3" زوجي وحبيبي كل عام وأنت أغلى البشر كل عام وحبك طول العمر كل عام وأنت عشق هيدا الدهر يا روح روحي ويا سعدي ويا سندي وظهري كل عام وأنت بخير يا أغلا شي بحياتي".
وأضافت: "حبيبي ربي يخليك إلي وما يحرمني منك عيد ميلاد سعيد وإن شالله كل سنينك نجاح وتألق ياسندباد".

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: مناف عبدال يتحدث لـ"سيدتي" عن "ملفات منسية" و"يس عبد الملك"

تعاون درامي مشترك

وتعاون الثنائي أبرار ومناف في عملين دراميين في موسم دراما رمضان الأخير، الأول حمل اسم "ملفات منسية"، والذي ظهرت من خلاله بشخصية "شوقية"، والتي شكلت ثنائية مميزة مع الفنانة مرام البلوشي، والتي قدمت دور "فتحية"، إذ تعايش الثنائي في شقة سكنية واحدة، ومن خلالها قاموا بأعمال يخالف عليها القانون مثل أعمال الدجل والشعوذة.
ودارت أحداث المسلسل في إطار من التشويق والغموض، حول عمليات خطف الأطفال المتكررة إلى جانب ارتكاب جرائم قتل تحدث بطريقة غريبة، وشارك في المسلسل شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، حسن عبدال، محمد هاشم وآخرون، والعمل من تأليف محمد النشمي، ومن إخراج مناف عبدال.
أما المسلسل الثاني فحمل اسم "يس عبدالملك"، ودارت أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية، حول شخصية (يس عبدالملك) وعائلته، التي يمر معها بأحداث مختلفة، حيث تنكشف أسرار عديدة عن حياته الخفية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».