أصالة عن ألبومها الجديد: وضعت فيه روحي وقلبي وصوتي

أصالة - الصورة من صفحتها على فيسبوك
أصالة - الصورة من صفحتها على فيسبوك

طرحت الفنانة أصالة نصري، أحدث ألبوماتها الذي يحمل اسم "ثم أنا" والذي يتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر.
وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.

ماذا قالت أصالة عن ألبومها الجديد "ثم أنا"؟

وعبرت النجمة السورية أصالة نصري عن فرحتها بهذا الألبوم، وترجمت هذه الفرحة من خلال رسالة طويلة أرفقتها بمقطع فيديو تضمن أغاني ألبومها الجديد، وذلك عبر صفحتها على "إنستغرام"، وبدأت أصالة رسالتها بالقول: "بقدم لكم عملي هذا (ثمّ أنا)، روحي ووقتي وشغفي حطيتها كلها فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلها موجودة فيه".
وأضافت أنها تعلقت بهذا الألبوم وكأنه أغلى جوهرة في هذا الكون، مشيرةً إلى أن حبها واحترامها وإجلالها للفن والموسيقى جعلها تعمل عليه بكل إخلاص، حيث تعشق الإخلاص.
وتابعت أصالة إنها تخيّلت أحبّتها وهم يستمعون لتلك الأغاني، ويفرق استماعهم لها بحياتهم، وأنها أرادت الاستمتاع معهم بمفعول السحر الموسيقي من أجل إحياء المشاعر مجدداً والسفر برحلة على الطرف الآخر من الحياة يكون أجمل وأهدأ وأحنّ.
ونوهت النجمة السورية في رسالتها، أنها سافرت من خلال ألبومها هذا إلى بلاد كثيرة وذكريات جميلة عاشتها أثناء العمل مع ملحنين وشعراء كبار وموزعين مهمين كانت تتمنى العمل معهم.
واختتمت صاحبة ألبوم "ثم أنا" رسالتها قائلة: "تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا و نأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة، كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم وهاأنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

يمكنكم قراءة.. أبرز شروط حضور حفل ليلة وردة في السعودية

حفل غنائي منتظر لـ أصالة

على جانب آخر تشارك أصالة في حفل "ليلة وردة" المقرر إحياؤه بمدينة جدة بـ المملكة العربية السعودية، يوم 4 يوليو من الشهر الجاري، بمشاركة عدد من المطربات، وهن نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر أرينا، بتنظيم بنش مارك، وقيادة المايسترو وليد فايد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»