أول رد من بشرى بعد تداول أنباء انفصالها عن خالد حميدة

بشرى - الصورة من حسابها الرسمى على إنستغرام

خلال الأيام الماضية، تم تداول أنباء تفيد بانفصال الفنانة بشرى عن زوجها خالد حميدة، وعلى الرغم من تساؤل عدد كبير من جمهورها عن هذا الأمر، لكنها تجاهلت الرد عليه.

تعليق بشرى على خبر انفصالها

مؤخراً، أجرت بشرى لقاءً مصوراً مع ET بالعربي، وعلّقت لأول مرة على شائعات انفصالها عن زوجها وقالت: "وجودنا مع بعض أنا وخالد أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس: "متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، لأن في شائعات مغرضة وحملات ممنهجة".

وعن طريقتها التي ستتعامل بها مع الشائعات خلال الفترة المقبلة، أكدت بشرى أنها قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الأشخاص الذين يقومون بهذه الحملات، سواء ضدها أو ضد أي فنان، وقالت إنها مهتمة بهذا الأمر بشكلٍ كبير، وستهتم به شخصياً حتى لو تطلب أن تترك الالتزامات التي لديها لفترة.

أما عن تعليق البعض حول فارق السن بينهما، فقالت: "حكاية فرق السن دي خيابة، فرق السن بيني وبينه عبيط، وكنا في المدرسة مع بعض، ودي حاجة متخصش حد".

أحدث أغاني بشرى

على جانبٍ آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.

وجاءت الأغنية في إطار من اللوم والعتاب الذي وجهته بشرى للشخص الذي وقعت في غرامه، خاصةً بعد فراقهما عن بعضهما البعض، حيث تقول الكلمات: "إزاي على طول تبيعني، في عز ما أكون شاريك، يا حبيبي الحب كلمة باثبتها برد فعلي".

مشاركة بشرى في مهرجان البحرين السينمائي

تتواجد بشرى ضمن أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان البحرين السينمائي 2024 بدورته الرابعة، حيث تشارك في عضوية لجنة تحكيم أفلام الطلبة بمهرجان البحرين، مع كل من النجمة البحرينية هيفاء حسين، والممثل السعودي يعقوب الفرحان.

وتتضمن الدورة الرابعة من مهرجان البحرين السينمائي 2024، 89 فيلماً عربياً للمنافسة على جوائز المهرجان، ومن المقرر أن تقام فترة المهرجان من 3 إلى 7 نوفمبر القادم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».